عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير هشام: الأهلي لم يعقد جلسة مع محمد الشناوي لتمديد عقده

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن مسؤولو النادي الأهلي لم يعقدوا أي جلسات مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تمديد عقده.

أمير هشام: الأهلي لم يعقد أي جلسات مع محمد الشناوي 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي ينوي تمديد عقد الحارس ورفع قيمة راتبه ليصبح الأعلى راتبًا في النادي حيث يتواجد حاليًا في المرتبة الثالثة بعد حسين الشحات وإمام عاشور في قيمة الراتب".

موعد سفر بعثة الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية، لن تقل عن 50 فردًا.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي سوف يغادر إلى المملكة العربية السعودية، يوم 11 ديسمبر المقبل، لخوض أولى مبارياته يوم 15 من نفس الشهر".

وأضاف أمير هشام: "محمود الخطيب سيكون من الصعب تواجده مع البعثة بسبب حالته الصحية ولم يتم حسم موقفه، وخالد مرتجي أمين صندوق النادي، سوف يكون رئيسًا للبعثة".

الثلاثي المرشح لدعم هجوم الأهلي في يناير 

يعاني الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من أزمة المهاجم الصريح خلال الفترة الأخيرة بعد الأداء الباهت الذي ظهر به الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، وغياب محمود عبد المنعم كهربا بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى ابتعاد صلاح محسن عن حسابات السويسري مارسيل كولر.

وعلم تحيا مصر أن المهاجم المحلي حل قد يلجأ إليه إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من أجل توافر عدد كبير من اللاعبين خاصة أن الفريق مقبل على كأس العالم للأندية وعدد كبير من البطولات التي تحتاج للحسم ولكل اللاعبين.

وطرح عدد من الوكلاء على إدارة النادي الأهلي أسماء مهاجمين محليين من الممكن أن يلجًأ إليهم الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية، مثل أحمد أمين أوفا مهاجم نادي إنبي والمتألق مع الفريق البترولي خلال الفترة الأخيرة، وأحمد عاطف مهاجم فريق فيوتشر بالإضافة إلى مروان حمدي لاعب النادي المصري والذي تم عرضه للبيع خلال الفترة الأخيرة بعد أزمته مع جماهير بورسعيد . 

تابع موقع تحيا مصر علي