عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تكريم نادية الجندي ومنى زكي وأسما إبراهيم في مهرجان ضيافة بـ دبي اليوم| صور

نادية الجندي - منى
نادية الجندي - منى زكي - أسما إبراهيم

شهد حفل افتتاح مهرجان ضيافة في دورته السابعة اليوم، المقام في الإمارات وتحديدًا بـ دبي، عدد كبير من وكريمات رموز الفن والإعلام المصري.

تحيا مصر

تكريمات مهرجان ضيافة

حيث كرمت إدارة مهرجان ضيافة بـ دبي الفنانة نادية الجندي عن مجمل مشوارها الفني، وكذلك الفنانة منى زكي التي حرصت على دعم القضية الفلسطينية خلال تكريمها، بالإضافة إلى حصول الإعلامية أسما إبراهيم على جائزة Falcon Of The Year.

نادية الجندي: سعيدة اني تريند

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة نادية الجندي مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من أخر جلساتها التصويرية والتي حصدت إشادات عديدة من قبل الجمهور، حيث وظهرت في تلك الصور بفستان سواريه باللون النحاسي، وحرصت على وضع بعض لمسات المكياج الهادئة، كما ارتدت اكسسوارات بسيطة، وعلقت على هذه الصور، قائلة: مساء الخير على جمهوري الحبيب وحشتوني اوي اوي اوي.

وعلقت الفنانة على تلك الإشادات، قائلة: بشكر جمهوري الحبيب على دعمه الدائم ليا بشكركم علي محبتكم والتعليقات الإيجابية الجميلة اللي أسعدتني كثيراً وسعيدة بالتريندات وردود الأفعال علي جميع المواقع والسوشيال ميديا ويارب أكون دايماً عند حسن ظنكم.. بحبكم أوى أوى.

رأي منى زكي في مهنة التمثيل

ومن ناحية أخرى، تحدثت الفنانة منى زكي عن تأثير نجاحها المهني على علاقتها بزوجها أحمد حلمي وأسرتها ككل، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج كلام نواعم المذاع عبر شاشة تلفزيون إم بي سي 1.

وقالت منى زكي: النجاح المهني اتسبب في ضغط في علاقتي بأحمد حلمي، مش كحاجة وحشة بس شغلتنا حاجة متعبة جدا بالذات نفسيا، إحباطاتها وحشة جدا، ونجاحاتها حلوة بزيادة، لدرجة أنك لو مش شخص عاقل مهما حصل من إغراءات هتتجنني، وهيجيلك تكبر.

أسما إبراهيم تتألق في حبر سري

وعلى صعيد أخر، تألقت أسما إبراهيم خلال تقديمها لبرنامج حبر سري، على مدار عدة مواسم متتالية، استضافت فيهم عدد كبير من نجوم ونجمات الوطن العربي، واستطاعت الخروج من حواراتهم بانفرادات ومعلومات حصرية تكشف لأول مرة عنهم.

يعرض برنامج حبر سري على شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي