عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تكريم نجم عالمي وسعد لمجرد يهدي الجائزة لوالديه.. أبرز لقطات مهرجان ضيافة في دبي اليوم

لقطات من مهرجان ضيافة
لقطات من مهرجان ضيافة

انطلق اليوم الأربعاء 22 نوفمبر الدورة السابعة من مهرجان ضيافة في دبي، وشهد حفل الافتتاح تكريم عدد كبير من نجوم ونجمات الفن على المستوى العربي، وعلى المستوى العالمي أيضًا.

تحيا مصر

مهرجان ضيافة في دبي

بدأ حفل افتتاح مهرجان ضيافة في دورته السابعة اليوم بـ دبي بغناء المطربة اللبنانية كارول سماحة لأغنية الطفولة، تضامنًا مع الأحداث الجارية في المنطقة العربية، وارتدت كارول سماحة فستانًا طويلاً باللون الاسود، مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج خفيف.

وشهد مهرجان ضيافة بـ دبي أيضًا تكريم عدد كبير من الفنانين والفنانات العرب والأجانب، منهم النجم التركي العالمي بوراك دينيز، عن جهوده الفنية هذا العام والأعوام الماضية في الدراما التركية، وبعده تم تكريم المطرب المغربي سعد لمجرد، الذي حرص على إهداء الجائزة لوالديه.

تكريم الفنانات والفنانين في مهرجان ضيافة

وفي اليوم نفسه، تم تكريم الفنانة نادية الجندي عن مجمل أعمالها الفنية، والفنانة منى زكي، والفنان أمير كرارة، عن أعمالهما الفنية المميزة هذا العام والأعوام السابقة، كما حصلت المذيعة أسما إبراهيم على جائزة falcon of the year عن تألقها في تقديم برنامج حبر سري.

وشهدت السجادة الحمراء لـ مهرجان ضيافة الذي أقيم اليوم في دبي خفة ظل الفنانة باميلا الكيك التي ظهرت متأثرة بشخصية الست عليا من مسلسلها الشهير كريستال، وكذلك حضور الفنانة ماغي بو غصن، والفنانة هدى حسين، والفنانة إلهام علي، وغيرهم.

تفاصيل مهرجان ضيافة

يعطي مهرجان ضيافة اهتمامًا كبيرًا لـ الشخصيات المميزة والمبدعة في كافة المجالات من كل أنحاء العالم، ويتم تكريمهم في مدينة دبي، حيث سيتم إهداء الدورة السابعة من Diafa لروح أيقونة من أيقونات العالم العربي وهي الفنانة الراحلة  فاتن حمامة تكريماً لروحها وإحياءً لذكراها بعد مرور ثمانية أعوام على وفاتها.

كما شهد مهرجان ضيافة اليوم حضور قوي بواسطة الفنانين والفنانات العرب والأجانب، من مجال التمثيل والغناء، لتلقي التكريمات، أو لحضور الفعاليات، وعلى مدار المهرجان كان هناك دعم واضح للقضية الفلسطينية وتنديد بالاحتلال من قبل المكرمين في إلقاء كلمتهم على خشبة مسرح فيستيفال باي.

تابع موقع تحيا مصر علي