عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد إسماعيل: الأهلي لم يطلب أوفا وعقده مستمر بدون شروط جزائية

تحيا مصر

أكد محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي، أن ناديه لم يتلقى أي عروض رسمية من الأهلي أو الزمالك لضم أحمد أمين أوفا خلال الميركاتو الشتوي القادم، مشيرًا إلى أنه لم يحدث أي تواصل من جانب أي نادٍ لضم أي لاعب.

تحيا مصر

تصريحات محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي

وقال محمد إسماعيل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "لم نتلقى أي عروض لضم أحمد أمين أوفا أو أي لاعب آخر، وعقده مستمر لمدة 4 مواسم ولا يوجد به أي شروط جزائية".

وأضاف محمد إسماعيل: "لم نحدد أي أرقام مالية لبيع أوفا، لأنه لا يوجد اي عروض رسمية، وخروج بعض الأخبار حول رغبتنا في الحصول على 3 مليون دولار أمر غير منطقي".

وأكد محمد إسماعيل: "لا يوجد اي عروض أو مفاوضات لـ محمد حمدي أو أحمد نادر حواش، وهناك أقاويل كثيرة بشأن عروض للاعبي انبي في ظل تألقهم مؤخرا مثل كالوشا وغيرهم، واستراتيجية النادي واضحة في بيع اللاعبين لكن نريد الحفاظ على استقرار النادي لنهاية الموسم، لحين تجهيز البدائل لبعض العناصر التي تألقت وتلقت عروض بالفعل".

وأكمل محمد إسماعيل: "أغلبية نجوم مصر الموجودين على الساحة نتاج قطاع ناشئين نادي انبي، ونتعامل مع كل الأندية لكن لا نرغب في رحيل أي لاعب خلال الميركاتو الشتوي".

وحول مستحقات انبي لدى الأهلي بشأن حمدي فتحي، قال: "الموضوع مع أيمن الشريعي ولكن الأمور في طريقها للحل، لنا 20% من انتقال اللاعب إلى نادي الوكرة القطري".

وأشار إى نادي انبي، أنه من الممكن ضم لاعبين من نادي بايونيرز الذي يرعاه النادي، مشيرا إلى أن استراتيجية النادي ضم لاعبين قابلين للتطور.

مباريات الأهلي بعد التوقف

وينتظر الأهلي، عدة مباريات في مختلف المسابقات التي يشارك فيها، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وسلط تحيا مصر الضوء على مواعيد تلك المباريات:

- السبت 25 نوفمبر: الأهلي ضد ميدياما في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تنطلق في تمام الساعة 9 مساءً.

- الثلاثاء 28 نوفمبر: الأهلي  ضد سموحة، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري تنطلق في تمام الساعة 7 مساءً.

- السبت 2 ديسمبر: يانج افريكانز الأهلي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تنطلق الساعة 9 مساءً

- الأربعاء 6 ديسمبر: زد  ضد الأهلي: في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري، في تمام الساعة 7 مساءً.

- السبت 9 ديسمبر: الأهلي ضد شباب بلوزداد،  في إطار منافسات الجولة الثاثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، تُقام في تمام الساعة 6 مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي