عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع نجلاء بدر في خالتها والجنازة في التجمع الخامس

نجلاء بدر
نجلاء بدر

أعلنت الفنانة نجلاء بدر في الدقائق القليلة الماضية وفاة خالتها، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كاشفة عن تفاصيل العزاء والجنازة اليوم من مسجد الشربتلي بالتجمع الخامس.

تحيا مصر 

وفاة خالة نجلاء بدر

وكتبت نجلاء بدر في منشورها عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: لله ما أعطى ولله ما أخذ، إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى خالتي وأمي الغالية الدكتورة عايدة سعد، اليوم، وسيقتصر العزاء على الصلاة في جامع فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس بعد صلاة العصر.

وتابعت: والدفن في مقابر العائلة خلف كلية البنات بمصر الجديدة.. نسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

نجلاء بدر تتألق في صوت وصورة 

وكانت قد تألقت نجلاء في مسلسل صوت صورة الذي انتهى عرضه في مساء أمس الأربعاء وذلك على منصة واتش ات الرقمية، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، وخاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم حنان مطاوع، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد،  باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم.

نهاية مسلسل صوت وصورة

وكانت قد انتهت احداث مسلسل صوت وصورة ببراءة حنان مطاوع والتي جسدت دور رضوى خلال أحداث العمل بعدما اكتشف بأن شقيق لطفي عبود والذي يجسده الفنان صدقي صخر بأنه من تورط في جريمة قتل عصام الصياد "مراد مكرم"، ومحاولة تقرب المحامي لطفي عبود "صدقي صخر" من رضوى "حنان مطاوع" لتأخذ علاقتهم شكل آخر من محامي وموكلته إلى شخص عشقها ويطلب الزواج منها لكنها تطلب منه أن يعطيها وقتها.

ومن المقرر عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة بطولة نجلاء بدر على شاشة التليفزيون في مساء يوم السبت المقبل على قناة dmc وdmc دراما في تمام الساعة الثامنة والحادية عشر مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي