عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شعبة الذهب: تقديم تخفيضات على أسعار المصنعية خلال معرض «نبيو»

شعبة الذهب
شعبة الذهب

ينطلق معرض نبيو المعرض الدولي الثالث للذهب والمجوهرات في مصر، لمدة ثلاثة أيام بأرض المعارض بالتجمع الخامس، وذلك خلال الفترة من 26 نوفمبر إلى 28 نوفمبر 2023، وفي هذا الإطار أوضح رئيس شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية، المهندس هاني ميلاد، أنه سيكون هناك بيع مباشر للمستهلك خلال أيام المعرض، وذلك بتخفيضات على المصنعية.

معرض نبيو 

وقال المهندس هاني ميلاد، في تصريحات خاصة لـ «تحيا مصر»، إن معرض نبيو ربما يكون اليوم الأول غير مناسب للشراء، ولكن مع بداية اليوم الثاني من انطلاق المعرض سيكون هناك تخفيضات على المصنعية سواء كانت مشغولات ذهبية أو سبائك، مشيرا إلى أن هناك مشغولات أوزان خفيفة و بتصميمات جديدة، الأمر الذي يسهل على المستهلك سهولة التداول.

وأكد أنه سيكون هناك بيع مباشر وفوري للسبائك الذهبية بأوزان صغيرة وكذلك جنيهات ذهب، حيث يبدأ السبائك من ربع جرام.

وأضاف أن  أن هذا العام هناك سيكون هناك دعم أكبر المصممين المجوهرات المصريين، وسوف يكون هناك جناح خاص للمصممين مجاني لعرض التصميمات الخاص بهم، وكذلك ورش لمصنعي الذهب.

معرض نبيو 

أسعار الذهب اليوم 

وارتفعت أسعار الذهب اليوم الخميس خلال تعاملات المنتصف، بنحو 5 جنيهات، ليسجل عيار 21 الأكثر تداولا نحو 2740 جنيها، وعيار 18 سجل نحو 2348 جنيها، أما عيار 24 سجل 3131 جنيها، بينما السعر العالمي وصل إلى 1994 دولار للأوقية، والجنيه الذهب سجل 21 ألف و880 جنيها.

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية

وإذا كنت تريد معرفة أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية، فإن المصنعية عادة تتراوح بين 60 جنيها إلى 200 جنيه، على كل جرام من الذهب، وهناك بعض الشركات تقدم كاش باك على المصنعية بنسبة 10% على المشغولات الذهبية، ووصل سعر عيار 21 خلال التعاملات الصباحية إلى 2740 جنيها، يضاف عليهم سعر المصنعية وضريبة القيمة المضافة.

والجدير بالذكر أن معرض نبيو اقيم للسنة الثالثة على التوالي تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، وأيضا شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية، حيث يستهدف المعرض زيادة معدل تصدير المشغولات للخارج.

تابع موقع تحيا مصر علي