عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقدم مؤتمر «تحيا مصر وفلسطين.. استجابة شعب»: انطلاق أكبر قافلة مساعدات إنسانية وإغاثية لقطاع غزة.. صور

أحمد عبدالباسط
أحمد عبدالباسط

قال الإعلامي أحمد عبدالباسط، مقدم فعالية مؤتمر تحيا مصر وفلسطين.. استجابة شعب"، من استاد القاهرة الدولي، إن الفعالية تأتي دعمًا لموقف القيادة المصرية في أحداث غزة الأخيرة.

تحيا مصر

مساعدات إنسانية وإغاثية لقطاع غزة

وأشار عبدالباسط، إلى أن هذه الفعالية تنطلق من خلالها أكبر قافلة مساعدات إنسانية وإغاثية لقطاع غزة، متابعًا:" فعلى مدار 45 يومًا، كانت القاهرة قبلة لمن يريد التهدئة في قطاع غزة، وقبلة لكل من يريد إرسال المساعدات من خلال مطار العريش الدولي".

وتابع:" فمطار العريش الدولي يستقبل يوميًا رحلات مخصصة بمواد إغاثية ترسلها الدول لقطاع غزة عبر معبر رفح".

وكان قد إنطلقت فعاليات مؤتمر تحيا مصر وفلسطين من استاد القاهرة الدولي بمشاركة آلاف المواطنين وذلك دعما لموقف القيادة المصرية في أحداث غزة الأخيرة والتى انتهت  بهدنة إنسانية بجانب دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر لهاشهر ديسمبر.

فعالية تحيا مصر ..استجابة شعب تضامنا مع فلسطين 

آلاف المواطنين رافعين أعلام ومصر ولافتات تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي

وشهد الاستاذ آلاف المواطنين رافعين أعلام ومصر ولافتات تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث من المنتظر أن تتحرك علي هامش  الفعالية عدد من الشاحنات الخاصة بالمساعدات إلي غزة  للتأكيد علي دور مصر الداعم بشكل مستمر للأشقاء في غزة ورفض كل صور العدوان علي الأشقاء من الكيان الصهيوني.

مسيرة كبيرة لشاحنات مصرية

وأكد مقدم الفعالية  المذيع أحمد عبد الباسط بأن مسيرة كبيرة لشاحنات مصرية ستتحرك إلي  غزة في ضوء المساعادات التى يتم توفيرها من جانب التحالف الوطني  وحياة كبيرة وكافة الجمعيات الخاصة بالمجتمع المدني وذلك في ضوء الدور المصري الذى يتم العمل عليه من جانب القيادة السياسية.

 فعالية «تحيا مصر ..استجابة شعب تضامنا مع فلسطين»

شهدت فعالية «تحيا مصر ..استجابة شعب تضامنا مع فلسطين» برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي هتافات مدوية «فلسطين عربية..ودمي فلسطيني » وذلك تفاعلا مع الأغاني الوطنية التى تطلقها المنصة وذلك فى ضوء  الموقف الرسمي المصري الدام للقضية  الفلسطينية والرافض لكل صور الإعتداءات والانتهاكات علي الأشقاء بغزة.

تابع موقع تحيا مصر علي