عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طلاقها من حسن شاكوش.. حقيقة زواج ريم طارق وظهورها بفستان أبيض|فيديو

ريم طارق_ صورة أرشيفية
ريم طارق_ صورة أرشيفية

أثارت ريم طارق الجدل طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد أطلالتها بالفستان الأبيض على البحر، وقد أشعلت السوشيال ميديا بأحدث ظهور لها وتفاعل مع ريم طارق الجمهور وأبدى أعجابه بإطلالتها الأخيرة، وتكهن أنها تمهد لخبر زواجها.

تحيا مصر

إطلالة ريم طارق بالأبيض على البحر

بعد أزمة ريم طارق الأخيرة مع طليقها حسن شاكوش التي تصدرت التريند وأصبحت حديث السوشيال ميديا، لتفاجئ جمهورها بعد ذلك من جديد وتتصدر التريند ويشبهها الجمهور بأميرات ديزيني، بفستان أبيض يشبه فساتين كتب الكتاب، وهذا ما جعل الجمهور أن يتكهن ويزعم أنها تزوجت من جديد بعد انفصالها من حسن شاكوش.

وعلق الجمهور على إطلالتها: "احلويتي بعد الانفصال وشكلك عملتي موفينج أون وهتتجوزي تاني"، واللي فاجئ الجمهور أن ريم طارق تجاهلت كل الجدل المثار حول زوجها من جديد بعد انفصالها من حسن شاكوش، وقامت بمشاركة متابعيها بمقطع فيديو لها من خلال جلسة تصويرها بالفستان الأبيض، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

حقيقة زواج ريم طارق

ولكن حقيقة زواج ريم طارق بعد إطلالتها بالأبيض على البحر أنها ن تتزوج من جديد ولكن تلك الصور عبارة عن دعايا للمكان، خاصة أن بعد أزمتها مع حسن شاكوش وصل عدد متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع الإنستجرام ووصل لـ 200 ألف متابع، حيث حرص الجمهور على متابعة أجدد أخبارها، ولذلك قررت أن تستغل زيادة عدد متابعيها أن تعمل كـ بلوجر.

مصدر رزق جديد لـ ريم طارق

والجدير بالذكر، كانت ريم طارق قد قامت بإغلاق حسابها على الإنستجرام بناءً على طلب حسن شاكوش أثناء زواجها منه، وقامت بتفعيل حسابها للعامة، وبدأت تتفاعل عليه بشكل متواصل بجانب ظهورها من خلال البث المباشر عيله، وتتفاعل مع متابعيها.

وخاصة الفتيات التي رأت أنها قد ظُلمت في أزمتها مع حسن شاكوش، وأرادن معرفة تفاصيل أكتر عن ريم طارق، ولذلك قررت ريم طارق أنها تستغل هذا كمصدر رزق لها وفتح لباب الشهرة، ووجدناها تقوم بعمل إعلانات للبراندات مختلفة في الملابس أو الإكسسوارات، وتم الإستعانة بها من قبل الميكاب أرتيست لتصوير الفوتوسيشن، بجانب الدعايا التي تقوم بها من قبل دكاترة الأسنان.

تابع موقع تحيا مصر علي