عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل ما تخرج بكرة.. تعرف على حالة الطقس غدا الجمعة

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا الجمعة 24 نوفمبر 2023، مشيرة إلى ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجة مئوية.

تحيا مصر

حالة الطقس اليوم

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، فى بيان لها عبر صفحتها الرسمية، أن يسود غدًا طقس معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلاً على أغلب الأنحاء.

ونوهت الأرصاد الجوية، على وجود أمطار خفيفة بنسبة حدوث «20% تقريبًا»، على مناطق من مدينتي حلايب وشلاتين على فترات متقطعة.

حالة البحر المتوسط

وأوضحت بيان حالة البحر المتوسط، حيث تكون حالته خفيف إلى معتدل، وارتفاع الأمواج من «1 إلى 1.5» متر، واتجاه الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية.

حالة البحر الأحمر

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيان حالة البحر الأحمر، لتكون حالته من خفيف إلى معتدل، وارتفاع الأمواج من «1 إلى 1.5» متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

الطقس اليوم الجمعة

وتابعت الأرصاد الجوية أنه سيكون استقرار فى الأحوال الجوية على كافة الأنحاء، ليسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد لطيف على السواحل الشمالية الغربية مائل للحرارة على جنوب سيناء حار على جنوب الصعيد، ودرجة الحرارة الأن على القاهرة الكبرى ١٧ درجة مئوية ومستوى الرؤية الافقية ٣٠٠٠ متر.

حالة الطقس فى مصر

حيث يسود اليوم الخميس طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد ،لطيف على السواحل الغربية ،مائل للحرارة على جنوب سيناء ،حار على جنوب الصعيد كما أنه من المتوقع أن تسجل العظمى على القاهرة ٢٦ درجة مئوية.

تظل الأجواء مائلة للبرودة ليلا وفي الساعات الأولى من الصباح لذا يجب ارتداء الملابس الثقيلة نسبيا .

وأوضحت الأرصاد الجوية، أنه تتكون الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي