عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قرار حبسه.. محمد رمضان يستعرض مكتبه الفاخر بالرياض

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان على استعراض مكتبه الخاص، الموجود في المملكة العربية السعودية وتحديداً في الرياض، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

محمد رمضان بعد قرار حبسه

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو يستعرض فيه مكتبه بالرياض، وعلق عليه قائلًا: "وأنا بدرس فكرة مسلسلي القادم من مكتبي في الرياض.. ابني جه معايا المكتب قولتلوا قوم صور ڤيديو ولو عجبني هعملك مرتب.. أنا بصراحة معجبنيش الڤيديو وعملتله مرتب.. هو ده الڤيديو اللي صوره علي باشا.

حديث محمد رمضان عن بيومي فؤاد ومحمد سلام

وسبق وأن حرص الفنان محمد رمضان التعليق على أزمة الفنان بيومي فؤاد، والفنان محمد سلام التي اشتعلت خلال الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال محمد رمضان في مقطع فيديو له: رسالتي لكل جمهوري العربي رأس مال أي فنان أو نجم في الدنيا هو الناس اللي هما حضراتكم، بنطلب من كل حبايبنا وكل اللي حاولينا أمي وأبويا يدعو أن ربنا يحبب فيا الناس والجمهور، شيء قاسي لما أكتر حد أنت تبقى عايز تسعده وتنال رضاه هو اللي يكون قاسي عليك بالكلام، وكلامي عن زملائي وأخواتي وأنا بتشرف بيهم الاتنين محمد سلام وبيومى فؤاد، لا سلام غلط ولا بيومي غلط حتى لو في ذلة لسان.

أخر أعمال محمد رمضان في السينما

جدير بالذكر أن فيلم ع الزيرو يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، نيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم شراكة بين العدل جروب واستديوهات فوكس.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى “حمزة دراجون”، يعمل كـ دي جي، ويعيش بمفرده مع نجله “يوسف”، ومع تتابع الأحداث يكتشف “حمزة” أن نجله مصاب بمرض سرطان الدم، وعليه دفع مبلغ مالي كبير لكي يتم شفاء نجله.

وحقق الفيلم إيرادات معقولة منذ طرحه بالسينما حيث ظل فترة في المركز الثالث، وبعد مرور فترة تم رفعه من دور العرض لضعف إيراداته.

تابع موقع تحيا مصر علي