عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمد ابراهيم: لا أعلم صحة ما يتردد بشأن الرحيل عن الإسماعيلي

حمد إبراهيم
حمد إبراهيم

علَقَ حمد ابراهيم المدرب العام للنادي الإسماعيلي على الأنباء التي تتردد بشأن رحيل الجهاز الفني للدراويش بقيادة إيهاب جلال عن منصبه عقب مباراة بيراميدز المقبلة ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز 2023 – 2024 "دوري نايل" والمقرر إقامتها 28 نوفمبر الجاري.

حمد إبراهيم ينفي رحيل الجهاز الفني للإسماعيلي بعد مباراة بيراميدز 

وقال حمد ابراهيم في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق، عبر فضائية "TeN":لا أعلم صحة الأنباء التي تتردد في الآونة الأخيرة بشأن تفكير الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال في الرحيل عن الاسماعيلي عقب مباراة بيراميدز المقبلة في الدوري الممتاز.

وأضاف: "الاسماعيلي عانى من سوء التوفيق في بعض المباريات بالدوري الممتاز هذا الموسم، ورغم تلقي الفريق 4 هزائم إلا أن الآداء جيد بشهادة الجميع، ورغم الظروف الصعبة التي يعاني منها الدراويش هذا الموسم وأبرزها إيقاف القيد بسبب المستحقات المتأخرة للعديد من اللاعبين السابقين".

وتابع: تجربة إيهاب جلال مع المنتخب الوطني كانت ظالمة، نظرًا لأن الوقت يكن كافيًا أمامه، حيث تمت الإطاحة به بعد مباراتين فقط، وهو أمر غير منطقي بالمرة ولا يحدث في أي اتحاد كرة آخر، ولا يمكن تقييم أي مدرب من مباراتين.

موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري 

موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي.. حيث تلقى نادي بيراميدز إخطارا من لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة بشأن تحديد موعد مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

وقررت الرابطة إقامة المباراة في الرابعة عصر الثلاثاء الموافق ٢٨ نوفمبر الجاري على استاد الدفاع الجوي في إطار سابع جولات الدوري.

يذكر أن بيراميدز يبدأ مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا بعد التوقف الدولي الجاري، حيث يستضيف فريق مازيمبي الكونغولي في السادسة من مساء الجمعة ٢٤ نوفمبر الجاري على استاد الدفاع الجوي في أولى جولات دور المجموعات.

عبد الله السعيد: هدف بيراميدز الفوز بدوري أبطال إفريقيا 

مشددا على أنه يجب أن تكون البداية أمام مازيمبي غدا مثالية ولابد من الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة واللعب على الصدارة مبكرا والتركيز حاليا هو عبور دور المجموعات ثم بعدها يكون هناك تركيز كامل نحو تحقيق اللقب.

وأضاف أن كل ما ينتمي لمنظومة بيراميدز هدفه واحد وهو الفوز بالبطولات وللأسف الشديد بدأنا الموسم الحالي بعدد كبير من الإصابات والغيابات المؤثرة التي أثرت كثيرا على مسيرة الفريق، والإدارة تدعم الفريق بقوة، ومع توالي المباريات واكتمال الصفوف ستكون الأمور أفضل في كل شيء وبيراميدز يضم أفضل العناصر في كل المراكز وإذا حقق الفريق بطولة سيفتح أمامه الطريق للفوز بكل البطولات التي يعمل من أجلها في كل الأوقات.

تابع موقع تحيا مصر علي