عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد جعفر: بداية مارسيل كولر غير جيدة مع الأهلي بسبب العروض الخارجية

أحمد جعفر
أحمد جعفر

أحمد جعفر.. قال أحمد جعفر نجم الزمالك السابق، أن سبب تراجع مستوى النادي الأهلي هو عدم تركيز مارسيل كولر مدرب الفريق بسبب العروض التي وصلت له مؤخرا وأصبح لديه تركيز في أمور خارج النادي الأهلي.

تحيا مصر

تصريحات أحمد جعفر

وأضاف أحمد جعفر في تصريحات تليفزيونية، مارسيل كولر حقق كل شيء مع النادي الأهلي وفي الموسم الماضي حقق كل البطولات أما الموسم الحالي فليس هناك تركيز كما كان يحدث في السابق.

وواصل أحمد جعفر، من الممكن أن يكون حدث تشبع لمارسيل كولر وأصبح لديه تفكير في العروض الخارجية التي تصل له خصوصا أنها بمبالغ كبيرة للغاية، وكان هناك حديث بوجود عروض من السعودية.

مارسيل كولر

وتابع أحمد جعفر، الأهلي تفاوض معي عندما كنت لاعبا في الزمالك ولكن لم أوقع، وحدث تسريب بأنني سأذهب للأهلي بجانب صبري رحيل، وكان يحدث هجوم بشكل مستمر من الجماهير، فقررت في أحد المباريات بعد تسجيل هدف رفضا استكمال المباراة.

شوبير يكشف بديل علي معلول فى صفوف النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للقعلة الحمراء يدرس ضم عمر كمال عبد الواحد لاع فيوتشر لخلافة التونسي على معلول.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام ":مارسيل كولر يدرس توظيف عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيسر خلال الفترة المقبلة من أجل توفير بديل للمحترف التونسي علي معلول”.

ووأصل شوبير قائلاً:" كولر يفكر ايضاً ضمن حساباته مشاركة عمر كمال عبد الواحد في النواحي الأمامية وتحديد في الجناح الأيمن”.

تفاصيل عرض الأهلي لعمر كمال عبد الواحد 

وعلم تحيا مصر أن إدارة النادي الأهلي تضع الرتوش الأخيرة قبل إرسال أول عرض رسمي لنادي مودرن فيوتشر من أجل الحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد، حيث يقترب النادي الأهلي من تقديم عرضًا بمقابل 15 مليون جنيه من أجل الحصول على اللاعب بشكل نهائي. 

ويضع عمر كمال عبد الواحد النادي الأهلي كرغبة أولى في الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يأمل اللاعب في الانتقال إلى المارد الأحمر خاصة أنه من ناشئين القلعة الحمراء وسبق وأن لعب للفريق من قبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي