عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب الكومي: لم يتم التواصل مع سيد عبد الحفيظ لتولي منصب مدير منتخب مصر

إيهاب الكومي
إيهاب الكومي

إيهاب الكومي.. علق إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن أنباء تواجد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي في منصب مدير منتخب مصر بدلا من محمد غرابة المدير الحالي.

تحيا مصر

تصريحات إيهاب الكومي

وقال إيهاب الكومي في تصريحات تليفزيونية، تواجد سيد عبد الحفيظ في منتخب مصر هو إشاعة فقط ولم يحدث أي تواصل معه من أجل التواجد في منتخب مصر من أجل تولي منصب مدير المنتخب.

وتابع إيهاب الكومي، من قال بأن محمد غرابة لديه تقصير في عمله، بالعكس يقود بدوره على أكمل وجه والجميع سعيد بما يقدمه مع منتخب مصر وكلنا سعداء بتواجده ونتمنى له التوفيق دائما.

سيد عبد الحفيظ

وواصل إيهاب الكومي، نريد الاستقرار لمنتخب مصر ونطلب من مروجي الإشاعات عدم الحديث بهذا الأمر لأننا لدينا بطولة أمم أفريقيا في يناير المقبل ونريد التركيز من كل اللاعبين والجهاز الفني.

وتابع إيهاب الكومي، مفيش واسطة في منتخب مصر للشباب، ووائل رياض قام بتجميع المنتخب في خلال شهر فقط، ولم تكن هناك مجاملات لنجل سيد عبد الحفيظ أو خالد بيبو، ولنا عبره في حازم إمام ومصطفى شوبير.

أحمد جعفر: بداية مارسيل كولر غير موقفه مع الأهلي بسبب العروض الخارجية

أحمد جعفر.. قال أحمد جعفر نجم الزمالك السابق، أن سبب تراجع مستوى النادي الأهلي هو عدم تركيز مارسيل كولر مدرب الفريق بسبب العروض التي وصلت له مؤخرا وأصبح لديه تركيز في أمور خارج النادي الأهلي.

تصريحات أحمد جعفر

وأضاف أحمد جعفر في تصريحات تليفزيونية، مارسيل كولر حقق كل شيء مع النادي الأهلي وفي الموسم الماضي حقق كل البطولات أما الموسم الحالي فليس هناك تركيز كما كان يحدث في السابق.

وواصل أحمد جعفر، من الممكن أن يكون حدث تشبع لمارسيل كولر وأصبح لديه تفكير في العروض الخارجية التي تصل له خصوصا أنها بمبالغ كبيرة للغاية، وكان هناك حديث بوجود عروض من السعودية.

مارسيل كولر

وتابع أحمد جعفر، الأهلي تفاوض معي عندما كنت لاعبا في الزمالك ولكن لم أوقع، وحدث تسريب بأنني سأذهب للأهلي بجانب صبري رحيل، وكان يحدث هجوم بشكل مستمر من الجماهير، فقررت في أحد المباريات بعد تسجيل هدف رفضا استكمال المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي