عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استثمر الآن.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الجمعة 23-11-2023

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

شهدت أسعار الذهب اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2023، خلال التعاملات الصباحية، استقرارا، ليسجل عيار 21 الأكثر تداولا نحو 2740 جنيها، في حين سجل السعر العالمي نحو 1993 دولار للأوقية.

تحيا مصر 

مع العلم أن سعر الذهب شهد خلال تعاملات منتصف الأسبوع ارتفاع ليكسر حاجز 2001 دولار للأوقية، بينما السعر المحلي وصل إلى 2800 جنيها، وكان سبب الهبوط هو قيام المتعاملين ببيع الذهب لتحقيق مكاسب انتظروها لأكثر من 6 أشهر، فقد سجل هذا السعر لأول مرة في ابريل الماضي.

 

ويتوقع خبراء سوق المال أن أسعار الذهب اليوم الجمعة ربما تشهد انخفاضا إلى مستوى 2700 جنيها، وقد تتخذ منحنى الصعود وتصل إلى 2760 جنيها، مع العلم أن الأسعار المعلنة غير شاملة المصنعية، أو ضريبة القيمة المضافة.

سعر الذهب الآن في مصر

ونعرض لكم سعر الذهب الآن في مصر، في بداية التعاملات الصباحية، والتي جاءت كالآتي:

  • عيار 18 سجل 2349 جنيها.
  • أما عيار 24 سجل 3131 جنيها
  • بينما عيار 21 سجل 2740 جنيها.
  • سعر الفضة وصل إلى 35.5 جنيه.
  • سعر الجنيه الذهب وصل إلى 21 ألف و920 جنيها
أسعار الذهب اليوم 


معرض نبيو للذهب

وينطلق معرض نبيو للمجوهرات والذهب في دورته الثالثة يوم الأحد المقبل والذي يستمر لمدة 3 أيام، وخلال المعرض سيكون هناك بيع مباشر للمستهلك بنسبة خصومات على المصنعية، وذلك سيكون بداية من اليوم الثاني للمعرض، ويستهدف المعرض هو رفع معدل صادرات المشغولات الذهبية إلى الدول الخارجية.

وكشف رئيس شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية، المهندس هاني ميلاد، أن هذا العام هناك دعم أكبر المصممين المجوهرات المصريين، وسوف يكون هناك جناح خاص للمصممين مجاني لعرض التصميمات الخاص بهم، ولتشجيع المصممين المصريين وإظهار إبداع المصريين في المنتج المحلي أو المنتج العالمي.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»، أن المعرض هذا العام نستهدف أن يكون له طابع دولي، وذلك من خلال تطوير وتنمية الصادرات المصرية، خاصة المشغولات الذهبية، ولدينا رغبة في تنمية تصدير المشغولات الذهبية، خاصة وأنه يكون هناك قيمة مضافة من خلال الضريبة وأيضا تشغيل أكثر للأيدي العاملة، أما بالنسبة للخام فإن العائد لا يقارن بتصدير المشغولات.

تابع موقع تحيا مصر علي