عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لعرضه في ديسمبر.. شيري عادل تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل الوصفة السحرية

أبطال مسلسل الوصفة
أبطال مسلسل الوصفة السحرية _ أرشيفية

تواصل الفنانة المتألقة شيري عادل تصوير مشاهدها ضمن مسلسل الوصفة السحرية في شوارع أكتوبر، لعرضه خلال شهر ديسمبر المقبل.

تحيا مصر

أبطال مسلسل الوصفة السحرية 

ويشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية، شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، بسمة داود، عمر الشناوى، كارولين عزمى، لقاء سويدان، محمد أبو داود، سلوى محمد على وعدد آخر من الفنانين، ومسلسل الوصفة السحرية تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيرى سالم.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل الوصفة السحرية بطولة الفنانة شيري عادل نجاح واسع ويحصد ردود فعل إيجابية. 

شيري عادل تتألق في مسلسل حكايات جروب الدفعة 

وتألقت الفنانة شيري عادل مؤخرًا حكاية جروب الدفعة من بطولة شيري عادل، وميدو عادل، وعمرو وهبة، وولاء الشريف، وأحمد ماجد، وإيمان الشريف، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج محمد عبدالسلام.

وقصة مسلسل حكايات جروب الدفعة تدور حول مجموعة من الأصدقاء جمعتهم الدراسة في كلية التجارة بجامعة القاهرة، وكان الجميع يعتبرهم أقوى «شلة» في دفعتهم، حيث كانوا متميزين في الأنشطة واتحاد الطلبة وفريق المسرح، واستمرت صداقتهم طوال سنوات الجامعة بالرغم من اختلاف طباعهم ومستوياتهم الاجتماعية، لكن تتغير الأمور بعد التخرج.

تصريحات شيري عادل 

من جانبه، قالت شيرى عن علاقتها بزوجها: بعد ما قربنا من بعض بدأ يبان إن فيه حاجة بينا، واتفقنا إننا نتجوز، كنت بنتعشى مع بعض وقال لى: عايزة اتجوزك، وبعد ما اتفقنا كل ما أقول لحد يقولنا مستعجلين ليه كدة؟

وتابعت كاشفة عيوبها، نفس عيوب ما قبل الزواج.. عمر ما اتنين هيعرفوا بعض قبل الجواز زى بعد الجواز"، معقبة: "بعد الجواز أنا اتغيرت للأحسن".

اقرأ أيضًا.. 

خاص| تشييع جثمان شقيق شريف رمزي بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة 

دعاء حلمي منتقدة حكاية الفريدو: مش عارفة فين الحب في الموضوع

وأضافت، طارق بيدعمني ويقرا السيناريو معايا، وبيبقى عايز يشوفني أحسن...وبيشجعني لو في حاجة حلوة لأن أنا مترددة وهو بيساعدني باتخاذ القرار هو بيكملني في الحتة دي".

تابع موقع تحيا مصر علي