عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتجوزت مرتين ودخلت الفن عن طريق الصدفة.. معلومات لا تعرفها عن فدوى عابد بعد تألقها في صوت وصورة

فدوى عابد
فدوى عابد

فدوى عابد.. استطاعت بأدائها البسيط والغير مفتعل أن تلفت الأنظار إليها من خلال مشاركتها في مسلسل صوت وصورة، حيث جسدت دور الشر أو ما يعرف بالطريقة الشعبية “الحربوقة”، بطريقة مختلفة تمامًا عما نراه في الدراما التليفزوينة المصرية، حيث بدت على ملامحها الهدوء والبرود والاستقامة طوال الـ 29 حلقة ولم تظهر ملامح الشر على وجهها إلى أن عينيها وردود أفعالها كانت تعكس للجمهور خباياها.

تحيا مصر 

فدوى عابد إمرأة حربوقة بإمتياز

وبعد ظهور فدوى عابد في مسلسل صوت وصورة خرج العديد يبحث عن ما هي تلك الممثلة الموهوبة وكيف وضعت قدمها في عالم التمثيل، وكيف مثل لها المسلسل نقلة نوعية في حياتها الفنية، فمن خلاله تكون قد سطرت سطورها الأولى في صفحة الشهرة والتألق.

فدوى عابد فتاة كأي فتاة كانت تطمح في تحقيق حلمها في التمثيل ولكن أخذت السلمة من البداية، حيث اهتمت كأي شخص بتعليمها لتتخرج من كلية تربية فنية جامعة حلوان، وأصبحت رسامة واشتهرت بعدد من لوحاتها التي كانت تنشرها عبر حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

فدوى عابد تبدأ مسيرتها في العقارات

وقررت فدوى عابد أن تبدأ في مسيرة أخرى لتحقيق ذاتها وترسم كارير خاص بها لتأخذ مجال العقارات كأول عمل أساسي لها وتولت إدارة العقود الإيجارية بشركة غير مصرية، ومنها كونت علاقات عديد.

وفي إحدى الحفلات الخاصة التقت فدوى عابد بالمخرجة هبة يسرى وتعاونت معها في مسلسل سابع جار بعد عامين من تلك المقابلة والتي جسدت من خلاله دور دعاء، وتم عرضه في عام 2017 لتون هذه بدايتها الفنية رغم أن “فدوى” كانت تطمح في البداية بأن تكون مغنية وليست ممثلة.

ثم شاركت فدوى بـ مسلسل في يوم وليلة في عام 2020، وذلك بعدما قامت بعمل فترة نقاهة طويلة لتخرج من شخصية دعاء التي لم تستطع أن تتخلص منها بسهولة، خاصة وأن شخصية دعاء كانت تشبهها إلى حد كبير في الحقيقة.

فدوى عابد وحياتها العاطفية

وبالتطرق لحياتها الشخصية والعاطفية، فكشفت فدوى عابد في تصريحات تليفزيوينة سابقة بأنها تزوجت مرتين الأولى من شاب غير معروف وأنجبت منه ابنها الوحيد الذي يبلغ من العمر 9 سنوات، والثانية كانت في عام 2019 من داخل الوسط الفني

تابع موقع تحيا مصر علي