عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق المؤتمر الجماهيري للتيار الإصلاحي الحر بالمنوفية لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

 المؤتمر الجماهيري
المؤتمر الجماهيري للتيار الإصلاحي الحر

انطلق، منذ قليل، المؤتمر الجماهيري الثاني للتيار الإصلاحي الحر، بمحافظة المنوفية، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة الإنجازات والطفرة التنموية التي شهدتها البلاد في عهده.

جاء ذلك بحضور المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، والمنسق العام للتيار، والدكتور هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، وروفائيل بولس، رئيس حزب مصر القومي، وعدد من قيادات التيار.

دعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة

وخرج أبناء محافظة المنوفية لإعلان دعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، رافعين صور المرشح الرئاسي وأعلام مصر، وسط هتافات مؤيدة للرئيس لاستكمال المسيرة.

حزب التيار الإصلاحي داعم للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 

وأعلن التيار الإصلاحي الحر عن دعمه للمرشح الرئاسي، في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي تنطلق أيام 1 و 2 و 3 ديسمبر للمصريين بالخارج وأيام 10 و 11 و 12 بالداخل.

التيار الإصلاحي الحر يعلن تفويضه الرئيس عبد الفتاح السيسي باتخاذ الخطوات اللازمة لمنع تصفية القضية الفلسطينية

وفي وقت سابق، أعلن التيار الإصلاحي الحر عن تفويضه للرئيس عبد الفتاح السيسي لاتخاذ ما يراه مناسبًا لمنع المخطط الخبيث الذي يحاول تصفية القضية الفلسطينية من خلال تهجير أشقاءنا الفلسطنيين إلى سيناء.

وشدد التيار على رفضه التام لمثل تلك الدعوات وعلى اعتباره كل من يدعو إليها بأنه يخون القضية الفلسطينية ويهدد الأمن القومي المصري بشكل مباشر.

التيار الإصلاحي الحر يعلن تفويضه الرئيس عبد الفتاح السيسي باتخاذ الخطوات اللازمة لمنع تصفية القضية الفلسطينية

وأكد التيار على وقوفه الكامل خلف كافة الخطوات التي تتخذها الدولة المصرية بهذا الشأن مهما كانت الأثمان التي ستدفع، فالأمن القومي المصري خط أحمر، والعبث بمقدرات الشعب المصري أو محاولة اقتطاع جزء من أرضه هو أمر مرفوض جملة وتفصيلًا.

كما دعا التيار الإصلاحى الحر المكون من أحزاب الجيل والاتحاد والإصلاح والنهضة ومصر القومي،  كل من  المجتمع الدولى والعربى بتنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي بحل القضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين وإقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشرقية على حدود الرابع من يونيو 67.

 كما دعا البيان، إلى معاقبة إسرائيل على جرائمها الوحشية ضد شعبنا الفلسطينى ووقف سرقة الأراضى الفلسطينية .

 

تابع موقع تحيا مصر علي