عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وحشتني يا حبيبي.. ريم البارودي تتذكر والدها بالدعاء أمام قبره

ريم البارودي
ريم البارودي

حرصت الفنانة ريم البارودي وبعد مرور 11 شهر على وفاة والدها أن تذهب لزيارته في المقابر والدعاء له من أمام مقبرته، موجهة رسالة له عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام تزامنًا مع يوم الجمعة.

تحيا مصر 

ريم البارودي تطلب الدعاء لـ والدها

ونشرت ريم البارودي فيديو من أما مقبرة والدها عبر خاصية “ستوري”، بموقع انستجرام، وعلقت عليها: “وحشتني يا حبيبي وحشتنى 11 شهر على فراقك”.

وتابعت حديثها بالدعاء له، فقالت: اللهم في يوم الجمعة.. أمن فقيدي أبي مجدي البارودي في داره حتى يلقاك وصبحه ومساه برحمتك ورضاك، اللهم اجعله في كل دقيقة يبشر بشائر رحمتك ومغفرتك ورضوان يا أرحم الرحمين، اللهم أنس وحشته وأنر داره واجعل الفردوس الأعلى من الجنة جزاء له يارب العالمين اللهم أمين.

لا يتوفر وصف.
منشور ريم البارودي

ريم البارودي والأزمة الفلسطينية

ويذكر، أن ريم البارودي حرصت على المشاركة مؤخرا في دعم القضية الفلسطينية وذلك من خلال الدعاء لهم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتبت: "نعوذ بالله من هذا العجز ونحن نرى أخواننا ولا نستطيع صرفًا ولا دفاعًا ولا وصولًا، اللهم نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس، أنت رب المستضعفين وأنت، اللهم استر عوراتهم وآمن روعاتهم وأحرسهم بعينك التي لا تنام وسخر لهم ملائكة السماء وجنود الأرض، حسبنا الله ونعم الوكيل".

ريم البارودي ومشاركتها الفنية

يذكر، أن أخر أعمال ريم البارودي مشاركتها في مسلسل نقل العام، الذي تم عرضه منذ فترة على شاشة قنوات أون، والتي تحدثت ريم عن شخصيتها به، قائلة: عملت شخصية صعبة ومركبة وغامقة ودراما، كلها عياط، لما بتشتغلي مع مخرج كبير بتبقي مرتاحة، كان عامل لكل شخصية اختصار ومينفعش اي ممثلة تحط رموش، انا وميريهان وسوسن بدر عاديين عشان كان عايزنا نبقى شبه الناس العادية، والتفاصيل صغيرة لكن بتفرق في الشخصية، اللبس كان لازم يبقى عادي بردو.

وخاضت ريم البارودي بطولة المسلسل إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم سميحة أيوب، سوسن بدر، دينا، ميرهان حسين، أحمد بدير، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين ونهال سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي