عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: الجوكر أقرب لقب لقلبي وبحضر لأغنية مع المغني الامريكي المغربي فرنش مونتانا

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان تصريحات جريئة وصادمة وفجر مفاجأة لأول مرة للجمهور عن طبيعة أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال لقائه مع روتانا للفضائيات والمرئيات على هامش تحضيراته لحفله اليوم في دولة السعودية ضمن مهرجان موسم الرياض السعودي.

تحيا مصر 

محمد رمضان: اشتقت لجمهور الرياض والسعودية

وقال محمد رمضان خلال لقائه، معربا عن وحشته بالجمهور السعودي: اشتقت لجمهور الرياض للجمهور السعودي بشكل كبير والرياض مليانة ناس من جميع أنحاء الوطن العربي.

وعن أقرب الألقاب إلى قبله في الفترة الحالية، قال محمد رمضان: الجوكر بقى أقرب لقب لقلبي لأنه من 3 أيام بس .

محمد رمضان يكشف طقوسة قبل الصعود على المسرح

وعن طقوسة قبل إحياء حفله، قال محمد رمضان: طقوسي قبل أي حفل ليا أشوف إضاءة المسرح وأنسق لبسي مع مصمم الأزياء الخاص بالحفل أشوف هلبس في نمبر وان اي في أغنية كذا اي وكدة وأتأكد من المايك ومكاني على المسرح وغيره.

وتابع حديثه، قائلا: يهمني أن أغنياتي تبقى مناسبة لكل العالم عشان لغتنا توصل لفئات أخرى.

وعن أعماله الغنائية في الفترة المقبلة، قال محمد رمضان: بعمل أغينة مع المغني الأمريكي المغربي فرنش مونتانا والسعودي سكيني اسمها سموكا هوكا.

محمد رمضان يروج لحفله في الرياض

وكان قد روج محمد رمضان لحفله الغنائي في موسم الرياض السعودي، حيث نشر فيديو لاستعدادته للحفل المقرر إقامته الليلة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلا: ثقة في الله الجمعة الجاية مسرح محمد عبده هيولع باربيكيو.. ثقة في الله أقوى حفلة في الرياض ٢٤ نوڤمبر.

والتقى محمد رمضان خلال استعدادته لـ حفله في الرياض بالمطربة أحلام حيث تبادل كلا منهما الإشادة بين الأخر، حيث قالت له أحلام: "أنا مسمياك الجوكر منين ما نحطك بتشتغل.. استمر"، ليرد عليها محمد رمضان قائلا: ا"نتي الملكة ومصدر الثقة، أحلام صاحبة أنقى القلوب و أحلى الأصوات العربية .. ليلة رائعة مليانة بالمحبة و الطاقة الحلوة"، وحاز الفيديو على إعجاب وانبهار عدد كبير من جمهور متمنين له المزيد من التوفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي