عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«حبيب المصريين»..حزب مستقبل وطن بجنوب سيناء ينظم مؤتمرًا جماهيريًا حاشداً لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

مستقبل وطن
مستقبل وطن

تحت شعار حبيب المصريين نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة جنوب سيناء برئاسة النائب جيفارا محمد الجافي ،مؤتمرًا جماهيرياً حاشدًا لتأييد ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، داخل الصالة المغطاه بالقرية الأولمبية بمدينة شرم الشيخ.

تحيا مصر 

بحضور أمين التنظيم بالمحافظة ياسر عرفات و الشيخ مصطفى زيادة من منطقة جنوب سيناء الأزهرية و القس يؤانس نبيل رمزي كاهن بأيبارشية جنوب سيناء و الشيخ إبراهيم سالم شيخ مشايخ جنوب سيناء ،وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بمحافظة جنوب سيناء ولفيف من شيوخ القبائل و القيادات الشعبية و رموز المحافظة و الشخصيات الدينية.

الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهدائنا من الشعب الفلسطيني 

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني، وبعدها دقيقة حداد على أرواح شهداء غزة و تلاوة آيات من القرآن الكريم، وتم عرض فيلم تسجيلي يستعرض انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في محافظة جنوب سيناء.

دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة لتحقيق الاستقرار والتنمية  

وقال أمين التنظيم ياسر عرفات في كلمته إن دعم حزب مستقبل وطن و المواطنين وأبناء وشيوخ القبائل للرئيس السيسي خلال الإنتخابات الرئاسية القادمة، يأتي دعما للاستقرار والتنمية المستمرة في كافه المجالات و في جميع أنحاء الجمهورية.

انجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي في سيناء على مدار التسع سنوات الماضية 

و أشار الشيخ إبراهيم سالم شيخ مشايخ جنوب سيناء إلى شبكة الطرق الضخمة و الطريق الدولي الذي تستغرق من خلاله 4 ساعات لشرم الشيخ، وطريق شرم طابا، و فروع جامعة الملك سلمان بمدن شرم الشيخ و رأس سدر و طور سيناء.

و أكد رجال الدين الإسلامي و المسيحي في كلماتهم أن المشروعات التي شهدتها محافظة جنوب سيناء خلال السنوات الماضية خير شاهد ودليل على العمل الدائم و المستمر من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن داعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة 

من جانبهم أكد أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بالمحافظة جمعياً الدعم القوي للرئيس السيسي لإستكمال بناء الجمهورية الجديدة و تمكين المرأة والشباب في كافة القطاعات.

تابع موقع تحيا مصر علي