عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مصر قلب الأمة العربية»..إيرين سعيد لـ تحيا مصر: كلمة الرئيس السيسي بـمؤتمر«تحيا مصر فلسطين» تؤكد على قوة الدولة المصرية

 النائبة إيرين سعيد
النائبة إيرين سعيد

أشادت النائبة إيرين سعيد، عضو لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال مؤتمر الفاعلية المصرية لدعم فلسطين، مؤكده أن كلمة الرئيس جاءت حاسمة رافضة لسياسات التهجير التي تستخدمها قوات الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني. 

عضو مجلس النواب: كلمة الرئيس السيسي تؤكد على قوة الدولة المصرية 

وأكدت عضو الصحة بالنواب لـ تحيا مصر، أن كلمة الرئيس السيسي تؤكد على قوة الدولة المصرية وحسم موقفها أمام سياسات تهجير الفلسطينيين و محاولات إقحام مصر في القضيه الفلسطينية لتصفيتها، مشدده على  الرفض التام من قبل الشعب المصري، وكلمته تؤكد أيضًا على سياده الدولة المصرية و قدرتها على حماية أمنها الداخلي و الخارجي. 

وأشارت النائبة إيرين سعيد، أن الدولة المصرية لديها الكثير غير المعلن عنه للدفاع عن أراضيها، موضحه أن ما مضى مختلف عن ما هو أتٍ، مؤكدة أن القيادة السياسية تمتلك في جعبتها ما لا يخطر على بال العدو أو المعتدي، وأنه لا أشك في ذلك.  

عضو صحة النواب تُثمن رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي لتعمير أرض سيناء 

وثمنت سعيد رؤية الرئيس السيسي الإستباقية لقيامه بتعمير أرض سيناء، وتطوير بنيتها التحتية، ومد سكانها بالمساعدات والرعاية اللازمة، بجانب تأهيل و تدريب الجيش المصري ومده بكافة الأسلحة اللازمة للتصدي لأي عدوان يهاجم مصر من أي جهة، مؤكده أن رؤية الرئيس هي التي تجعلنا اليوم نقف على أرض صلبه، واثقين في قدراتنا على  صد أي معتدي، وأيضًا تقديم الدعم للمتضررين من الحروب حيث يصل ما قدمته مصر من مساعدات إنسانيه قرابه 80 بالمائة من إجمالي ما قدم للفلسطين.  

 النائبة إيرين سعيد: لا مزايده على موقف مصر الإنساني

واختتمت: "لا مزايده على موقف مصر الإنساني، و لا مزايده على أن مصر قلب الأمة العربية وعمود الخيمة و مأوي حصين لمن يلجأ اليها". 

وقد ألقي الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة هامة  فى ستاد القاهرة الدولي وذلك فى ضوء فعالية مؤتمر الفاعلية المصرية لدعم فلسطين التى عقدتها الأحزاب المصرية وتضمنت تصريحات هامة بشأن موقف الدولة المصرية من القضية الفلسطينية  وتطورتها.

تابع موقع تحيا مصر علي