عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الإصلاح والنهضة بمؤتمر التيار الإصلاحي الحر بالمنوفية: ندعم السيسي لأنه زعيم استثنائي والأجدر لمواجهة التحديات

الدكتور هشام عبد
الدكتور هشام عبد العزيز

أعرب الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، عن سعادته بتواجد أهالي محافظة المنوفية في مؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، معقبا:" بالنسبة لي كمواطن مصري أؤيد الرئيس السيسي لما تحقق من إنجازات".

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الثاني للتيار الإصلاحي الحر، من قرية صراوة بمركز أشمون، في محافظة المنوفية بمركز أشمون، بحضور المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد،  والمستشار روفائيل بولس، رئيس حزب مصر القومي، وعدد من قيادات التيار.

 الرئيس السيسي من الزعماء الكبار الذين مروا على الدولة المصرية

وأضاف: الرئيس السيسي هو زعيم تاريخي حقيقي استثنائي من الزعماء الكبار الذين مروا على الدولة المصرية، موضحا أن الرئيس السيسي هو رئيس على قدر الحدث التاريخي وعلى قدر مصر.

موقف مصر الثابت من تهجير الفلسطينيين إلى سيناء

وأشار إلى أن الرئيس أعلن موقف مصر الثابت من التهجير الفلسطينيين إلى سيناء، معقبا:" أشعر بالفخر لتأييدي للرئيس السيسي".

وتابع: دعم الرئيس السيسي واجب علينا في ظل التحديات اللي موجودة داخل وخارج مصر والمؤمرات اللي بتحصل لتهجير الفلسطينيين لتصفية القضية القضية الفلسطينية ، فهم يقوموا بجر الفلسيطينيين لسيناء وييضغطوا علينا اقتصاديا وبإعلام من الخارج"، مؤكدا أن الرئيس السيسي رجل تحمل المسئولية  وعلى قدر القرار السياسي.

مؤتمر حكاية وطن عرض الانجازات بشفافية في ظل التحديات التي واجهت الدولة

واستكمل: الأمر الآخر الذي يجعلني أن اختار الرئيس السيسي هو ما عرض في مؤتمر حكاية وطن، الذي عرض الانجازات بشفافية في ظل التحديات التي واجهت الدولة، مضيفا:" عايزين نكمل الحلم هذه المرة واللي يقدر يكمله الرئيس السيسي".

التيار الإصلاحي الحر يعقد مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بالمنوفية لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

حزب التيار الإصلاحي الحر يعقد مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، بمحافظة المنوفية، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة الإنجازات والطفرة التنموية التي شهدتها البلاد في عهده.

وخرج أبناء محافظة المنوفية لإعلان دعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، رافعين صور المرشح الرئاسي وأعلام مصر، وسط هتافات مؤيدة للرئيس لاستكمال المسيرة.

وأعلن التيار الإصلاحي الحر عن دعمه للمرشح الرئاسي، في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي تنطلق أيام 1 و 2 و 3 ديسمبر للمصريين بالخارج وأيام 10 و 11 و 12 بالداخل.

تابع موقع تحيا مصر علي