عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى يونس: كنت سايق الكل في الأهلي ومحمد صلاح يساوي أهمية روي فيتوريا (فيديو)

مصطفى يونس
مصطفى يونس

مصطفى يونس.. قال مصطفى يونس نجم الأهلي السابق، بأنه كان من أسباب عدم اعتزال مصطفى عبده وعدم رحيله عن الأهلي، بجانب السيطرة على إدارة النادي الأهلي في البداية بعد قرار رحيل جمال عبد الحميد في سن 22 بسبب الإصابة التي حدثت له.

تحيا مصر

تصريحات مصطفى يونس

وأضاف مصطفى يونس في تصريحات تليفزيونية، كنت سايق الكل في النادي الأهلي وجمال عبد الحميد كانت الإدارة قررت رحيله بسبب الإصابة بجانب إجبار مصطفى عبده على الاعتزال ولكن تحدثت مع الإدارة وأبلغتهم بضرورة استمرار الثنائي وعدم إجبارهم على أي شيء.

وتابع مصطفى يونس، أحمد فتوح لاعب الزمالك كان بخرج من المعسكرات بشكل مستمر ومش أول مرة يغادر معسكر نادي الزمالك فكان لابد أن يتم عقاب اللاعب في البداية وليس بعد سنين عديدة لأنه كان يخرج بشكل مستمر من المعسكر دون حساب نهائيا، والزمالك وافق على دلع اللاعب قبل الخطأ الذي حدث مخرا.

أزمة أحمد فتوح

وواصل مصطفى يونس، الزمالك يستاهل اللي بيحصل من أحمد فتوح ولازم يكون في قرار صارم ضد اللاعب من الإدارة وعدم الرضوخ لمطالباته وعقاب أي لاعب يخطئ في حق النادي، وكان الأفضل يتم عقاب اللاعب بخصم من راتبه دون قرار حيله عن الفريق.

وأردف مصطفى يونس، أتمنى أن يستمر أحمد فتوح مع الزمالك خلال الفترة القادم لأن النادي هو من صنع نجومية اللاعب والرواتب المتأخرة سيتم الحصول عليها بكل تأكيد ومش هتروح على اللاعب، والنادي الأهلي كان بيحصل فيه الأزمة دي ولاعيبه بتستلم مستحقاتها بعد سنتين.

مصطفى يونس

وزاد مصطفى يونس، محمود الجوهري كان قد قرر رحيل مصطفى عبده عن الأهلي وإجباره على الاعتزال ولكنني تدخلت وتم حل الأمر لأنني قائد الأهلي وكان هناك أزمة آخرى مع جمال عبد الحميد وتم حل الأمر وقت الإصابة ثم رحل بعد ذلك، وكنت ممشي كلمتي على الكل في الأهلي بالحب وبالاحترام.

واختتم مصطفى يونس تصريحات، كان لابد أن يتدخل محمد صلاح في حل أزمة ثلاثي المنتخب المستبعد مؤخرا لأنه القائد وله سلطة كبيرة داخل المعسكر وقيمته زي روي فيتوريا، وقال بأن إبراهيم يوسف نجم الزمالك السابق كان أفضل مدافع في الدوري المصري ومحمد صبري أفضل من خالد الغندور.

تابع موقع تحيا مصر علي