عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة المشروعات بمستقبل وطن تنظم مؤتمرًا جماهيريًا لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسيىة المقبلة..صور

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

نظمت أمانة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن، مؤتمرا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بقاعة الأزهر للمؤتمرات، وبدء المؤتمر، بالسلام الجمهوري، ثم الوقوف دقيقة حداد على شهداء فلسطين، حيث شارك عدد كبير من المواطنيين.

تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي يأتي إيمانا من الحزب لدوره في بناء الدولة المصرية الحديثة

 شهد المؤتمر، عرض فيلما تسجيليا عن الإنجازات في ملف المشروعات الصغيرة، بما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني. من جانبه قال النائب محمد كمال مرعي، أمين أمانة شئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة المركزية بحزب مستقبل وطن، رئيس لجنة المشروعات بمجلس النواب: قرار تأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، يأتي إيمانا من الحزب لدوره في بناء الدولة المصرية الحديثة منذ توليه مهام منصبه. 

الدلو المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي تسعى للحفاظ على  الصناعة الوطنية

وأكد أن مصر في عهد الرئيس السيسي يسعى للحفاظ على الصناعة الوطنية، ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، لمساندة الاقتصاد الوطني. وأشار محمد كمال مرعي، إلى أن الدولة حرصت على إزالة كافة العقبات أمام الاستثمار، فضلا عن الشروع في إقامة مشروعات البنية التحتية لدفع مسيرة الاستثمارات في كافة القطاعات على مستوى الجمهورية. 

أهمية المشاركة في الاستحقاق الدستوري المرتقب

وأكد يسري الشرقاوي، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين - الأفارقة، أهمية المشاركة في الاستحقاق الدستوري المرتقب. وقال: المشاركة في الانتخابات رسالة للخارج بأن هناك تماسك في الجبهة الداخلية المصرية بما يحافظ على مصر في استكمال مسيرة التنمية وللحفاظ على المكتسبات. وأكد مصطفى أبو حديد، رئيس الاتحاد النوعي لجمعية التنمية الاقتصادية للمشروعات الصغيرة، أن هناك دفعة قوية شهدتها مصر في الفترة الأخيرة من أجل تحقيق التنمية الشاملة التي تعم كل ربوع مصر. 

وأكد أهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر في دعم الاقتصاد الوطني، وتحقيق التنمية التي تنشدها الدولة المصرية. 

وكشف الدكتور محرم هلال، رئيس الاتحاد المصري للجمعيات المستثمرين، وجود تحديات اقتصادية كبيرة تواجه مصر، مشيرا إلى أن أزمة الدولار في السوق "مقصودة" من أجل الضغط على مصر بالتزامن مع الأزمة الفلسطينية وموقف مصر الرافض لتصفية القضية وتهجير أهالي غزة.

تابع موقع تحيا مصر علي