عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حضور أبناءه والقاء دولارات تحمل اسمه على الجمهور.. لقطات من حفل محمد رمضان بالرياض

حفل محمد رمضان بالرياض
حفل محمد رمضان بالرياض

شهد حفل الفنان محمد رمضان في السعودية، ضمن حفلات موسم الرياض السعودي العديد من اللقطات الغريبة كعادة أفعال نمبر وان، حيث بدأ بحفله حماسية للغاية من خلال تقديم عدد من أغنياته المميزة والذي تفاعل معها الجمهور بشدة.

تحيا مصر 

لقطات من حفل محمد رمضان في الرياض 

حرص أبناء محمد رمضان على التواجد في الحفل حيث صعدوا لالتقاط الصور معه على المسرح في وسط تصفيق حار من الجمهور وهتافهم، وظهر رمضان ممسكا بكمية كبيرة من الدولارات.

ومن بين اللقطات المثيرة في الحفل أيضا إلقاء دولارت تحمل اسم وصورة الفنان محمد رمضان ومصحوب عليها كلمة: "أقوى حفلة في الرياض".

حفل محمد رمضان بالرياض 
حفل محمد رمضان بالرياض 

محمد رمضان: منعت الفلوس تترمي هلمها وأكمل

وقال محمد رمضان خلال الحفل بعد القاء الدولارات التي تحمل اسمه وصورته على الجمهور: أنا منعت إن الفلوس تترمي، هي أها فلوس فييك ومش حقيقية، بس منفعش ندوس على الفلوس حتى لو بنمثل، وآسف على العطلة هنلمها ونكمل لأني منعت الموضوع ده.

حفل محمد رمضان بالرياض 

محمد رمضان وحفله في الرياض 

وقدم محمد رمضان خلال حفله في الرياض باقة من أروع أعماله الغنائية من بينهم نمبر وان، مافيا، طبطب، أقوى كارت، عندي كلام، على الله، ملك السهر، فيرساتشي، وغيرها من الأغنيات المميزة.

وكان قد قال محمد رمضان خلال لقائه مع روتانا للفضائيات والمرئيات على هامش تحضيراته لحفله: اشتقت لجمهور الرياض للجمهور السعودي بشكل كبير والرياض مليانة ناس من جميع أنحاء الوطن العربي.

حفل محمد رمضان بالرياض 

وعن طقوسه قبل أي حفل يحييه: طقوسي قبل أي حفل ليا أشوف إضاءة المسرح وأنسق لبسي مع مصمم الأزياء الخاص بالحفل أشوف هلبس في نمبر وان اي في أغنية كذا اي وكدة وأتأكد من المايك ومكاني على المسرح وغيره.

محمد رمضان: الجمهور السعودي صاحب فضل على نجومنا

وتطرق محمد رمضان بحديثه عن الجمهور السعودي فقال على هامش لقاءها الإعلامي قبل بدء حفله في موسم الرياض السعودي: الجمهور السعودي صاحب فضل على كتير من نجومنا وداعم للفن المصري، وشعور عظيم اني واقف وسط جمهور متذوق للفن بشكل كبير والسعوديين ليهم معزة خاصة عندي.

تابع موقع تحيا مصر علي