عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان السيد نجم الأهلي السابق ينتقد قرار كولر قبل مواجهة ميدياما الغاني

تحيا مصر

انتقد رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بسبب قرار منح لاعبي الأهلي في وقت سابق أسبوع راحة.

تحيا مصر

قال رمضان السيد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لدي تحفظ على منح لاعبي الأهلي أسبوع راحة بعد التعادل مع الجونة، وهذا الأمر يؤثر سلبيا على اللاعبين بدنيا" 

وأضاف رمضان السيد: "لابد أن يكون للأهلي بداية قوية للغاية في دوري أبطال أفريقيا ولابد من تثبيت التشكيل في الوقت الحالي" 

واختتم رمضان السيد: "لا يمكننا أن نقوم بـ سياسة التدوير في وقت الأهلي ضعيف به بدنيا".

مباريات الأهلي بعد التوقف

وينتظر الأهلي، عدة مباريات في مختلف المسابقات التي يشارك فيها، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وسلط “تحيا مصر” الضوء على مواعيد تلك المباريات:

- السبت 25 نوفمبر: الأهلي ضد ميدياما في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تنطلق في تمام الساعة 9 مساءً.

- الثلاثاء 28 نوفمبر: الأهلي  ضد سموحة، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري تنطلق في تمام الساعة 7 مساءً.

- السبت 2 ديسمبر: يانج افريكانز الأهلي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تنطلق الساعة 9 مساءً

- الأربعاء 6 ديسمبر: زد  ضد الأهلي: في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري، في تمام الساعة 7 مساءً.

- السبت 9 ديسمبر: الأهلي ضد شباب بلوزداد،  في إطار منافسات الجولة الثاثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، تُقام في تمام الساعة 6 مساءً.

موقف الأهلي في الدوري

ويحتل الأهلي، صدارة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مباريات أمام كل من ( المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب)، وتعادل في لقاء وحيد أمام فريق الجونة.

سجل لاعبو الأهلي 12 هدف، واستقبلت شباكهم 4 أهداف، ويتبقى أمامه مبارياة وحيدة مؤجلة أمام فريق بلدية المحلة في الدوري . 

تابع موقع تحيا مصر علي