عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«المستقلين الجدد»:خروج المصريين لتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية هو واحب وطني

الدكتور هشام عناني
الدكتور هشام عناني

أكد الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، في مؤتمر الحزب بمحافظة الدقهلية، أن خروج المصريين لتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية هو واحب وطني، وأن تأييد الحزب للمرشح الرئاسي لم ياتي من فراغ ولكن هو موقف طبيعي للإنجازات التي تمت في كل مجال.

تحيا مصر 

كما أكد عناني في كلمته أن الرئيس استطاع أن ينمي قدرات الجيش المصري حتى أصبح الجيش في المرتبة الرابعة عشر بين جيوش العالم، والذي أصبح وسيظل الدرع والسيف للوطن.

حزب المستقلين الجدد يُثمن جهد الرئيس عبدالفتاح السيسي في انتشال الإقتصاد المصري من عثرته في 2013

وثمن رئيس حزب المستقلين  الجدد الجهد الذي بذل لانتشال الإقتصاد المصري من عثرته في 2013، والذي يعتبر في مرحلة تعافي ونمو غير مسبوق.
واختتم عناني كلمته، بأن الرئيس السيسي  نجح في إفشال كل المخططات لتنفيذ مايسمي بصفقه القرن.

جدير بالذكر، أن حزب المستقلين الجدد، عقد أمس الجمعة، مؤتمرًا حاشدًا بمحافظة الدقهلية لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024.

وأكد دكتور حمدي بلاط، نائب رئيس الحزب، بأن هذا المؤتمر سيحضره لفيف من القيادات السياسية والشخصيات العامة بالمحافظة وأهالي مركز ومدينه نبروه التي سيعقد فيها المؤتمر.

خطة حزب المستقلين الجدد لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 

وأشار نائب رئيس الحزب، أن هذا الحفل يأتي ضمن خطة الحزب لدعم الرئيس السيسي في مختلف المحافظات، بعقد سلسة مؤتمرات شعبيه بجانب حملات طرق الأبواب التي نفذها الحزب في العديد من المحافظات.

عرض انجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي التي تحققت خلال العشر سنوات الماضية

وسيحضر الحفل العديد من رؤساء الأحزاب، وسيتضمن المؤتمر استعراض الإنجازات التي تحققت على مدار العشر سنوات الماضية في كافة المجالات.

مؤتمر شعبي لـ«المستقلين الجدد» بالغربيه لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية

فيما عقد حزب المستقلين الجدد مؤتمرًا شعبيًا في مركز قطور بمحافظة الغربية لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بحضورعدد كبير من مختلف الفئات.

وأكد الدكتور حمدي بلاط، نائب رئيس الحزب، أن هذا المؤتمر هو أحد المؤتمرات الداعمة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والتي سبق الإعلان عنها سابقًا منذ بداية الحملة، والهدف منها  الوصول إلى المواطن المصري،  وزيادة وعية بأهمية المشاركة، والخروج للتصويت كواجب وطني وليس حق دستوري وفقط.

تابع موقع تحيا مصر علي