عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة غادة عبد الرازق.. موعد عرض مسلسل حدث بالفعل على cbc

مسلسل حدث بالفعل
مسلسل حدث بالفعل

موعد عرض مسلسل حدث بالفعل على cbc.. يترقب عدد كبير من الجمهور لـ عرض مسلسل حدث بالفعل على cbc، وذلك بعد الضجة العارمة التي أحدثها العمل خلال فترة عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، لذا يمثل معرفة موعد عرض مسلسل حدث بالفعل على cbc من الأكثر بحثا على محركات البحث جوجل.

تحيا مصر

موعد عرض مسلسل حدث بالفعل على cbc

ويأتي موعد عرض مسلسل حدث بالفعل على cbc، بداية من يوم السبت المقبل الموافق 2 من شهر ديسمبر المقبل، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة cbc، بينما يعرض مسلسل حديث بالفعل على قناة cbc  دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

ويضم مسلسل حدث بالفعل 5 حكايات من المقرر عرضها واحدة تلو الأخرى لأول مرة على شاشات التليفزيون ويأتي هذا بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل على إحدى المنصات الإلكترونية متصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة الحكاية الأولى التي خاضت بطولتها الفنانة غادة عبد الرازق وأتت بعنوان “تحت الحزام”.

تفاصيل مسلسل حدث بالفعل

وتدور فكرة مسلسل حدث بالفعل حول مجموعة قصص حقيقية عن عدد من الأمراض النفسية تم رصدها في أكثر من 9 دول عربية، ليكون أول عمل فني يرصد هذه القصص في عمل درامي تليفزيوني متكامل الأركان.

وضم المسلسل 5حكايات، حيث جاءت الحكاية الأولى بعنوان “تحت الحزام”، وخاصت بطولته الفنانة غادة عبد الرازق إلى جانب الفنانة سلمى أبو ضيف والفنان محمد أنور، ورصد علاقة الأم بالابن وغيرتها من الفتاة التي يرتبط بها لدرجة من الممكن أن تؤدي إلى قيامها بأفعال بشعة كاحتجازها في يوم زفافهم.

حكايات مسلسل حدث بالفعل

وجاء من ضمن حكايات المسلسل أيضا، حكاية "ريش أبيض"، والذي خاض بطولتها كلا من النجوم ا اجد المصري وبسمة، وبعدها عرض حكاية "ولو بعد حين" وكانت من بطولة النجمتين دينا الشربيني وشيرين رضا، وتصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اجتماع الثنائي في عمل واحد، معربين عن صدمتهم من علاقتهم معا رغم أنه كان يجمعهم قصة حب برجل واحد وهو الهضبة عمرو دياب.

 وأخيرا حكاية "قرض شخصي" من بطولة كريم فهمي وندى موسى، وحكاية "كاملة" بطولة ايه سماحة وبسنت حاتم، الذي أتى ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل.

تابع موقع تحيا مصر علي