عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم كولر مع الأهلى قبل مواجهة الليلة أمام ميدياما الغاني؟

تحيا مصر

يستضيف ملعب استاد السلام مباراة الأهلى القادمة ضد ميدياما فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، اليوم السبت،  في تمام الساعة الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

تحيا مصر

القنوات الناقلة للمباراة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق ميدياما الغاني عبر قنوات بي إن سبورت.

أرقام كولر مع الاهلى 

تولي مارسيل كولر قيادة الأهلى فى 72 مباراة، فاز فى 49 مباراة ، وتعادل فى 16 مباراة، وتلقى 7 هزائم، وسجل لاعبوه 131 هدفاً وتلقت شباكه 43، وخرج بشباك نظيفة فى 43 مباراة، وتوج كولر مع الأهلى بخمس بطولات هى السوبر المحلى "مرتين وكأس مصر "مرة"، ودورى أبطال أفريقيا "مرة"، والدورى مرة.

مباريات الأهلي بعد التوقف

وينتظر الأهلي، عدة مباريات في مختلف المسابقات التي يشارك فيها، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وسلط “تحيا مصر” الضوء على مواعيد تلك المباريات:

- السبت 25 نوفمبر: الأهلي ضد ميدياما في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تنطلق في تمام الساعة 9 مساءً.

- الثلاثاء 28 نوفمبر: الأهلي  ضد سموحة، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري تنطلق في تمام الساعة 7 مساءً.

- السبت 2 ديسمبر: يانج افريكانز الأهلي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تنطلق الساعة 9 مساءً

- الأربعاء 6 ديسمبر: زد  ضد الأهلي: في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري، في تمام الساعة 7 مساءً.

- السبت 9 ديسمبر: الأهلي ضد شباب بلوزداد،  في إطار منافسات الجولة الثاثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، تُقام في تمام الساعة 6 مساءً.

موقف الأهلي في الدوري

ويحتل الأهلي، صدارة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مباريات أمام كل من ( المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب)، وتعادل في لقاء وحيد أمام فريق الجونة.

سجل لاعبو الأهلي 12 هدف، واستقبلت شباكهم 4 أهداف، ويتبقى أمامه مبارياة وحيدة مؤجلة أمام فريق بلدية المحلة في الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي