عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راحوا بلبس المدرسة.. مصرع وإصابة 13 في حادث ديروط | القصة الكاملة

حادث ديروط_صورة أرشيفية
حادث ديروط_صورة أرشيفية

حادث ديروط بمحافظة أسيوط، والذي راح ضحيته 13 تلميذا ما بين ضحايا ومصابين جراء سقوط سيارة ميكروباص صغيرة في ترعة مصرف العرقوب بقرية صنبو بطريق الشيخ حمد بمحافظة أسيوط.

تحيا مصر

حادث ديروط.. مصرع وإصابة 12 تلميذ

حادث ديروط أسفر عن مصرع 4 تلاميذ وإصابة 8 آخرين وسائق السيارة، وذلك أثناء نقله التلاميذ صباحا من قرية الصبحة إلى معهد أزهري في ديروط، إلا أن اختلال عجلة القيادة نتج عنه سقوط السيارة في مياه مصرف العرقوب ووفاة 4 تلاميذ في عمر الخامسة، وإصابة 8 آخرين وسائق الميكروباص في الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بسقوط سيارة ميكروباص صغيرة تقل تلاميذ مدرسة في مياه ترعة مصرف العرقوب بطريق الشيخ حمد وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في أسيوط إلى موقع الحادث لكشف الملابسات.

تلاميذ معهد أزهري.. تفاصيل حادث ديروط

وبالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات في حادث ديروط، أن السيارة الميكروباص كان بها تلاميذ مدرسة قادمة من إحدى قرى مركز القوصية باتجاه معهد أزهري في ديروط ونتيجة لاختلال عجلة القيادة في يد السائق نتج عنه الحادث.

وأسفر حادث ديروط عن مصرع كلا من أنس محمد 5 سنوات، ومحمد الحسن 5 سنوات، ويوسف عامر 5 سنوات، ومحمد عصام 5 سنوات، كما أصيب في الحادث سائق السيارة محمود نجاح 33 سنة، وكلا من رجاء أحمد 5 سنوات، ووائل عصام 5 سنوات، ويوسف محمد 5 سنوات، وأحمد مصطفى 5 سنوات، وزينب عصام 12 عاما، وأسيل محمد 5 سنوات، وإسراء عبدالفتاح 5 سنوات، وكارما أحمد 5 سنوات.

مصرع 4 تلاميذ وإصابة 8 آخرين في ديروط

وتم نقل ضحايا حادث ديروط إلى مشرحة ديروط وتبين أن جميعهم في عمر 5 سنوات من قرية الصبحة، وتم نقل المصابين إلى مسشتفى ديروط والقوصية لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى استكمال الإجراءات القانونية في الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في حادث ديروط، حيث تمكنت أجهزة الإنقاذ النهري من إنتشال السيارة من مياه ترعة مصرف العرقوب.

تابع موقع تحيا مصر علي