عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية عمرو درويش يشيد بإطلاق مبادرة«شباب من أجل إحياء الإنسانية».. ويؤكد: جاءت في وقتها لتعزيز السلام والأمان

 النائب عمرو درويش
النائب عمرو درويش

أشاد النائب عمرو درويش أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بإعلان إدارة منتدي شباب العالم عن إطلاق مبادرة جديدة بعنوان "شباب من أجل إحياء الإنسانية"، وذلك انطلاقاً من الدور المحوري الذي يلعبه منتدي شباب العالم، في نشر مبادئ السلام والتنمية والإبداع، قائلا: "هذه المبادرة ذات قيمة عالية".

عمرو درويش: مباردة "شباب من أجل إحياء الإنسانية" قيمة كبيرة تضاف لجهود الدولة المصرية

وأضاف النائب عمرو درويش، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: مبادرة "شباب من أجل إحياء الإنسانية" تبرز في ظل الأحداث التي نعيشها اليوم حيث انهيار للقيم الإنسانية وحقوق الإنسان والسلام العالمي، موضحا أن المبادرة جاءت في وقتها تماما لتعزيز السلام والأمان وحماية المدنيين في مناطق النزاع.

وتابع أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: نحن نرى حرب متكاملة الأركان وحرب إبادة جماعية ضد أشقائنا في فلسطين سواء في الضفة الغربية أو في قطاع غزة حيث انهيار للقيم الإنسانية وعدم احترام للمواثيق والمعاهدات الدولية، حتى حقوق البشر في حد ذاتها غير موجودة.

واستكمل النائب عمرو درويش: هناك محاولات لاقتلاع الأشقاء الفلسطينيين من أراضيهم التي باءت بالفشل، وكل هذه أسباب تجعل لهذه المباردة قيمة كبيرة تضاف لجهود الدولة المصرية في الحفاظ على أمنها القومي في تنبيه العالم لضرورة الرجوع مرة آخرى للمواثيق والمعاهدات الدولية واحترام حقوق الإنسان واحترام البشر في الحياة وحق الناس في الحياة .

منتدى شباب العالم يطلق مبادرة «شباب من أجل إحياء الإنسانية»

هذا وأعلنت إدارة منتدي شباب العالم عن إطلاق مبادرة جديدة بعنوان "شباب من أجل إحياء الإنسانية"، وذلك انطلاقاً من الدور المحوري الذي يلعبه منتدي شباب العالم، في نشر مبادئ السلام والتنمية والإبداع.

شباب من أجل إحياء الإنسانية

تأتي هذه المبادرة بهدف توحيد الجهود الدولية والشبابية في مواجهة هذه التحيات وتعزيز المساعي نحو تحقيق السلام العالمي، وسعياً لترسيخ القواعد البناءة في وجدان بداية من حماية ضحايا الحروب والنزاعات في كل مكان دون النظر لعرق أو جنس أو دين وصولاً إلي تحقيق السلام والعدالة في دول العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي