عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نواب التنسيقية «عمرو درويش.. محمود القط.. محمود بدر..أحمد مقلد » يشاركون بالقافلة المتجة لرفح.. صور

نواب التنسيقية
نواب التنسيقية

أعلن النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن مشاركته في القافلة المتجهة إلى رفح.

تحيا مصر

ونشر وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صورًا في منشور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، جمعته بنواب التنسيقية، وهم " محمود القط، ومحمود بدر، وأحمد مقلد"، وعلق عليها "مع الأصدقاء في طريقنا إلى رفح، دعمًا للأشقاء في فلسطين، وزيارة المعبر، وتفقد المساعدات الإنسانية، وزيارة مستشفى العريش للإطمئنان على المصابين".

وكان قد أشاد النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مسبقًا بإعلان المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تخفيض تكاليف الدعاية للحملة الانتخابية، بتكليفات من مرشحها والتبرع لتبرع بأموال الانتخابات الموفرة إلى حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة.

تخفيض تكاليف الدعاية الانتخابية

وأوضح أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في منشور على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك”، أن التكليف بتخفيض تكاليف الدعاية الانتخابية، جاء دعمًا للقضية الفلسطينية، ونظرًا للظروف التي يشهدها الأشقاء الفلسطينين، مثمنًا التبرع بتلك الأموال لنصرة الأهالي بغزة من خلال المؤسسات والجمعيات الأهلية الفاعلة في ذلك.

انطلاق اليوم الأول لفترة الدعاية الانتخابية

وكان قد أوضح المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر صحفي، بمناسبة انطلاق اليوم الأول لفترة الدعاية الانتخابية، أن الحملة تدعو كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة التي كانت تنوى إلي دعم الحملة أو التبرع لها بأموال أن تقوم بالتبرع بتلك الأموال بها الي حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة.

وقال المستشار محمود فوزي، مدير الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، إنها عقدت 75 لقاءًا طوال الشهر الماضي منهم 3 زيارات خارجية تضمنت 203 جهة  كما استقبلت600  زائر من مختلف فئات المصريين.

موعد انتخابات الرئاسة

وحددت الهيئة 3 أيام للاقتراع المصريين بالخارج على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء بتوقيت كل دولة ايام 1 و2 و3 ديسمبر.

ويوم 8 ديمسبر لتوقف الحملة الانتخابية وبدء فترة الصمت الدعائى الثانى للمصريين في الداخل فى اليومين السابقين على يوم الاقتراع، بالنسبة لتصويت المصررين فى لداخل.

وحددت 3 أيام لتصويت المصريين فى الداخل، وهى 10 و11 و12 ديسمبر وحددت يوم  13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة بشأن جميع المسائل المتعلقة بعملية الاقتراع.

تابع موقع تحيا مصر علي