عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في حالة ذهول.. شريف رمزي يستقبل عزاء شقيقه بمسجد الشرطة بالشيخ زايد

شريف رمزي
شريف رمزي

بدأ مساء اليوم السبت الموافق 25 نوفمبر عزاء المنتج صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، واستقبل شريف العزاء في حالة ذهول وحزن شديد.

تحيا مصر

عزاء شقيق شريف رمزي 

وأعلن شريف رمزي تفاصيل عزاء شقيقه صلاح رمزي من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية ستوري، حيث أنه من المقرر أن يكون يوم السبت الموافق 25 من شهر نوفمبر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة المغرب.

شريف رمزي ينعي شقيقه

ونعى شريف رمزي شقيقه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلًا:السلامة يا أطهر و أجمل خلق الله، صلاح أخويا عاش معايا ٣٨ سنة من يوم ما إتولد حياتي عمرها ما حتبقي زي ما هي من غيره بس مفيش حد غالي علي ربه، مش مصدق إني بقول كلمة الله يرحمه بطلب من كل الناس الدعاء له.

وفاة شقيق شريف رمزي 

وأعلن شريف رمزي عن نبأ وفاة شقيقه صلاح رمزي من خلال خاصية استوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام قائلًا: البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي أدعوا له.

وأوضح شريف رمزي تفاصيل مرضه قائلًا: شقيقى جاله مرض الالتهاب السحائى، وقبلها كان قعد يشكتى من رقبته وعملنا علاج طبيعى.. وعملنا تحاليل كل ارقام التحاليل عالية جدا والدكاترة قالوا عنده حاجة فى المخ وعلى اساسة تلقى 14 يوم علاج واليوم الـ15 انقطع عنه الاكسجين لمدة 15 يوم وراح فى غيبوبة.. وهناك تحسن بس بسيط والغيبوبة بتاعة ربنا وملهاش مدة.

وتمنى له الشفاء قائلًا: اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي صلاح ابن ليلى وتمده بالصحة والعافية لا ملجأ ولا منجي منك إلّا إليك إنك على كل شيءٍ قدير.

اقرأ أيضًا.. 

مسلسلات رمضان 2024.. عابد عناني يكشف عن تفاصيل شخصيته في الحشاشين 

واحتفل شريف رمزي بعيد ميلاد شقيقه صلاح قائلًا: النهارده عيد ميلاد حبيبي قلبي وأخويا الصغير صلاح ودي السنة الوحيدة من يوم ما اتولد اللي مش عارف أكلمه أعيد عليه فيها، وأقوله كل سنة وأنت طيب لأنه للأسف ما زال في الغيبوبة اللي دخلها من 6 أشهر.. فبعد إذنكم بطلب من الجميع الدعاء له بالشفاء، كل سنة وأنت طيب يا حبيبي يا صلاح وعقبال مليون سنة.. بحبك ومفتقدك قوي.

تابع موقع تحيا مصر علي