عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنطلون الحب.. شمس الكويتية تثير الجدل بأحدث إطلالتها

شمس الكويتية _ أرشيفية
شمس الكويتية _ أرشيفية

أثارت شمس الكويتية جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية بسبب أحدث إطلالتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تحيا مصر

أحدث إطلالات شمس الكويتية 

ظهرت شمس الكويتية ببنطلون أسود مجسم وعليه عبارة Master of love، ليلقبه الجمهور ببنطلون الحب، حيث تفاعل مع إطلالتها الجذابة عدد كبير من متابعيها.

تصريحات جريئة لشمس الكويتية 

وهذه لم تكن المرة الأولى التي تثير فيها شمس الجدل، حيث سبق وأحدثت ضجة عارمة بتصريحاتها فقالت: أغلب المشاهير يعيشون حياة مزيفة ويعاشرون زيف، ويطلعوا قصص الحب والغرام بتاعتهم على السوشيال ميديا والناس كلها تتمنى تعيش حياتهم لكن أنا لما بشوفهم أو اسمعهم بقول يارب خدني من الكوكب دا لأني تعبت.

وأضافت شمس، أنا بؤمن أن القيامة موجودة في الدنيا وأن كل شيء بنعمله يُرد لنا واحنا عايشين مش في الآخرة ودا اعتقادي الخاص بيا.

شمس الكويتية تتحدث عن أبو هشيمة

هذا وقالت شمس الكويتية عن ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة: «الكلام عن الطاقة وقوانين الجذب موضة في العالم العربي حاليا، والذين يتكلمون في هذا الموضوع انطلاقا من علم حقيقي 3% فقط، ووصل الأمر لدرجة اعتبار الفتاة التي لا ترتبط بشخص يشبه كريستيانو رونالدو مثل جورجينا فاشلة وقوانين الجذب لا تعمل لصالحها».

اقرأ أيضًا..

دعاء حلمي عن شعب فلسطين: واجب علينا أننا نتضامن معاهم.. الأطفال دي وأهاليهم ملهمش ذنب 

خاص| ميار الببلاوي: ربنا يكون في عون رئيسنا..ربنا اختاره لينا في الوقت ده لأنه راجل عاقل

وأضافت، الآن بعد طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، أين قانون الجذب عندها؟

وقالت شمس الكويتية في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: بحب الأغنية باللهجة المصرية وأنا اول ما بديت أسمع سمعت فيروز وصباح وبالليل أم كلثوم فنشأت على حب اللهجة المصرية في الغناء مش في الكلام.

وتابعت، انتم شعب مضياف واي حد غريب بتحسسوه انه في احسن من بلد وده بيشجع اي فنان انه يجي يغني في مصر الشعب المصري اللي مخلينا نحب مصر ونحب نغني مصري وتتقبلي أشياء متتقبليها في اي بلد تاني لأنه شعب طيب.

وقالت عن عمليات التجميل ومصطلح أن المرأة لا سجمعايير صنعها الرجل ومعايير ذكورية، وأنا مش ضد عمليات التجمل انت لو حابة تعملي عمليات تجميل اعملي عشان انتي عايزة مش عشان حد لازم يشوفك حلوة.

وردت على منتقديها: أراء لناس عمرها ما كانت بتشكلي أزمة وأزمة الحياة هي فقدان حد بتحبه مش مين قال عليا اي

تابع موقع تحيا مصر علي