عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي| أرسنال يقبل الصدارة ونيوكاسل يضرب تشيلسي برباعية ولوتون تاون يحقق الانتصار الثاني

نيوكاسل وتشيلسي
نيوكاسل وتشيلسي

الدوري الإنجليزي.. انتهت مباريات اليوم في بداية الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي وتعادل ليفربول أمام مانشستر سيتي في قمة الجولة بهدف لكل فريق، واستغل فريق أرسنال هذا التعادل وصعد لصدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز على برينتفورد، وخسر تشيلسي أمام نيوكاسل يونايتد برباعية مقابل هدف وحيد.

تحيا مصر

نتيجة مباراة نيوكاسل يونايتد وتشيلسي

حقق نيوكاسل يونايتد الفوز على تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ويستمر تشيلسي في تقديم النتائج السيئة هذا الموسم، وتعرض للهزيمة الخامسة.

سجل ألكسندر آيزاك هدف نيوكاسل الأول في الدقيقة 13 وتعادل رحيم ستيرلينج في الدقيقة 23 لتشيلسي بهدف رائع عن طريق ركلة حرة مباشرة.

ومع انتهاء الشوط الأول بالتعادل كانت الأمور في الشوط الثاني هادئة ولكن نجم نيوكاسل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 60 عن طريق جمال لاسيليس ثم أحرز جولينتون الهدف الثالث بعدها بدقيقة بعد خطأ فادح من تياجو سيلفا مدافع البلوز.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎oon‎‏'‏‏
نيوكاسل يونايتد

واستمر تشيلسي في المعاناة وتعرض ريسي جيمس للطرد في الدقيقة 73 ثم سجل أنتوني جوردان الهدف الرابع في الدقيقة 83.

بهذا الفوز وصل نيوكاسل يونايتد للنقطة 23 في المركز السادس واستمر تشيلسي عند النقطة 16 في المركز الحادي عشر.

أرسنال يعود للصدارة بهدف كاي هافيرتز في مرمى برينتفورد

استغل فريق أرسنال التعادل الإيجابي بين ليفربول مانشستر سيتي، وحقق الفوز على برينتفورد بهدف نظيف سجله كاي هافريتز في الدقيقة 89 من عمر المباراة، ليذهب الجانرز لصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة.

وكاد برينتفورد أن يسجل هدفين في الشوط الأول بعد أخطاء متتالية من رامسديل حارس أرسنال، ولكن نجح الفريق في تحقيق الفوز والتواجد في الصدارة.

بهذا الفوز وصل أرسنال للنقطة 30 في المركز الأول واستمر برينتفورد عن النقطة 16 في المركز العاشر.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
أرسنال وبرينتفورد

لوتون تاون يحقق الانتصار الثاني في الدوري الإنجليزي

حقق لوتون تاون فوز هام على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة هامة وقوية لأصحاب الأرض.

وتمكن لوتون تاون أن يحقق الانتصار الثاني هذا الموسم بعد الفوز على كريستال بالاس وجاء هدف الانتصار في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

سجل نيدين مينجي الهدف الأول لفريق لوتون في الدقيقة 72 وتعادل ميكايل أوليس سريعا لكريستال بالاس في الدقيقة 74.

وتمكن جاكوب براون أن يسجل الهدف الثاني لفريق لوتون في الدقيقة 83 ووصول الفريق للنقطة التاسعة في المركز السابع عشر، واستمر كريستال بالاس عند النقطة 15 في المركز الثالث عشر.

وست هام يفوز على بيرنلي

استمر فريق بيرنلي تقديم النتائج السيئة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي وخسر على ملعبه أمام وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد.

سجل جاي رودريجيز هدف بيرنلي الأول في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، وتعادل دارا أوشي لفريق وست هام بالخطأ في مرماه في الدقيقة 86.

وتمكن توماس سوتشيك أن يسجل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 90 ليصل وست هام للنقطة 20 في المركز التاسع واستمر بيرنلي في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
وست هام يونايتد

انتصار برايتون وبورنموث

حقق برايتون الفوز على نوتينجهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل إيفان فيرجسون وجواو بيدرو ثلاثية برايتون، بينما سجل أنتوني إيلانجا ومورجان جيبس وايت هدفي نوتينجهام فورست.

وصل برايتون للنقطة 22 في المركز السابع بينما استمر نوتينحهام فورست في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة.

وحقق فريق بورنموث الفوز على شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليصل بورنموث للنقطة 12 في المركز السادس عشر، بينما استمر شيفيلد يونايتد في المركز الثامن عشر برصيد 5 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي