عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وفاة دلال عبد العزيز.. هل يتم إنتاج جزء ثاني من سابع جار؟

تحيا مصر

كشفت الفنانة صفاء جلال إمكانية تقديم جزء ثاني من مسلسل سابع جار، وذلك خلال برنامج free time الذي تقدمه الإعلامية نسمهار الصغير والإعلامية يارا أحمد على قناة هي الفضائية.

تحيا مصر

صفاء جلال تنفي تقديم جزء ثاني من سابع جار 

ونفت صفاء جلال تقديم جزء ثاني من مسلسل سابع جار، قائلة: ماينفعش نصور جزء تاني من مسلسل سابع جار من غير الفنانة العظيمة دلال عبد العزيز لان اللي شد الناس للمسلسل مشاهد دلال عبد العزيز مع اولادها لانها لمسة الناس اوي.

صفاء جلال تتحدث عن مسلسل سابع جار 

وأضافت صفاء جلال، مسلسل سابع جار كان حالة مميزة لوحده وفورمات تصوير وإخراج المسلسل غير أي مسلسل تاني شوفناه.

ويعد برنامج  free time من تقديم الإعلامية يارا أحمد والإعلامية نسمهار الصغير علي شاشة قناة هي يوم الخميس وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن وتناقش اهم القضايا المطروحة بين الجمهور.

مسلسل سابع جار بطولة دلال عبد العزيز 

ويشارك في بطولة مسلسل سابع جار، دلال عبد العزيز وشيرين وهناء الشوربجى وأسامة عباس وصفاء جلال وهيدى كرم وهانى عادل، فضلا عن شباب مثل محمد علاء وسارة عبد الرحمن ودعاء حجازى وأحمد داش، تأليف هبه يسرى، وشارك فى الإخراج 3 مخرجات هن آيتن أمين ونادين خان وهبة يسرى.

خاص| تشييع جثمان شقيق شريف رمزي بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة 

عابد عناني: كل الناس مكملة في شغلها حتى محمد سلام 

ومسلسل سابع جار، دراما اجتماعية تدور أحداثه بشكل أساسى داخل إحدى البنايات السكنية فى مصر الجديدة، ليرصد قصص ساكنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، على عكس ما يُظهرونه من سعادة بالغة، ليتتبع من خلال شخصياته الرئيسية ما قد يواجهونه من ظروف ومشاكل اجتماعية واختيارات صعبة واختلافهم داخل منازلهم وخارجها.

من جانبه، فجرت الفنانة صفاء جلال عدة تصريحات في برنامج كلام الناس قائلة: أنا بطلع كل سنة كل صحابي يتخانقوا معايا كل سنة أقول أنا كملت 48.. أنا شايفة أن أنا الحمد لله عيشت كل مرحلة عمرية بكل حاجة فيها حلوة ومر فمش بتكسف أني أقول أنا عندي كام سنة.. والناس بقيت ذكية أوي يعني مش هطلع اقولهم انا عندي 35 سنة وعمر ما السن شكل ليا مشكلة.

وتابعت، بس شكل ليا مشكلة دلوقتي في الشغل أن أنا صغيرة على الادوار الكبيرة وكبيرة على الادوار الصغيرة.

وأضافت، ففي فترة زمنية في حياة كل فنانة بتبقى السن بالنسبالها صعب فأنا دلوقتي بعمل أحسن حاجة بتجيلي عشان أقدم ادوار كويسة للجمهور، في حاجات لما بعملها بسني والممثل أصغر مني شوية بنقول أن احنا الست دي متجوزة من وهي صغيرة عشان الناس تصدقنا.

تابع موقع تحيا مصر علي