عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عيد عبد الملك: أحمد فتوح خارج الزمالك بعد حضور افتتاح ملعب حسين الشحات (فيديو)

أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك

أحمد عيد عبد الملك.. قال أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق، بأن مصير أحمد فتوح مع القلعة البيضاء انتهى تماما واللاعب أصبح خارج حسابات النادي خلال الفترة القادمة ولن يتم العفو عنه أو حتى تقريب وهات النظر، لأنه يريد استفزاز النادي والجماهير.

تحيا مصر

تصريحات أحمد عيد عبد الملك

وأضاف أحمد عيد عبد الملك في تصريحات، بعد ظهور أحمد فتوح مع لاعبي الأهلي في حفل افتتاح ملعب حسين الشحات الجديد في منطقة السلام، أصبح اللاعب خارج نادي الزمالك رسميا.

وتابع أحمد عيد عبد الملك، في مفاجأة كبرى وهي أن حسين الشحات قام بدعوة العديد من لاعبي الزمالك لحضور افتتاح الملعب الخاص بيه ولكن تم رفض الأمر من الأساس من جانب اللاعبين حتى لا تحدث أزمة مع النادي أو الجماهير.

أزمة أحمد فتوح

وأكمل أحمد عيد عبد الملك، أمر أحمد فتوح منتهي مع نادي الزمالك ولكن كان لابد للاعب أن يحترم النادي وجماهيره ولا يذهب لحضور افتتاح ملعب حسين الشحات، ولكن رسالتي لكل لاعب أن يتحمل نتيجة قرارته ورد فعل الجماهير خلال الفترة القادمة.

وأردف أحمد عيد عبد الملك، أحمد فتوح بعد ظهوره مع لاعبي الأهلي أصبح خارج نادي الزمالك نهائيا، وحتى لو لم يذهب للتواجد مع لاعبي الأهلي فهو خارج النادي تماما.

افتتاح ملعب حسين الشحات

واختتم أحمد عيد عبد الملك تصريحاته، السوشيال ميديا أصبحت تتحكم حاليا في القرارات التي يتم اتخاذها ومسيطرة على الرياضية، أما بالنسبة لمشاركات الأندية المصرية في بطولات أفريقيا فالجولات الأولى ستكون سهلة ولا توجد هناك أي صعوبة.

وائل القباني: أحمد فتوح لا يستحق 50 مليون جنيه

علّق وائل القباني نجم الزمالك السابق، على عدة ملفات داخل القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة، والتي جاء أبرزها ملف أحمد فتوح والمدير الفني الجديد.

استمرار معتمد جمال 

وقال وائل القباني في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج 90+ الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم سعيد عبر قناة النهار : "أرى أن الأفضل للزمالك الاستمرار مع معتمد جمال المدير الفني المؤقت".

وشدد : "الأزمة المالية تتحكم في خطوات الزمالك، ومن الصعب المنافسة على بطولات كبيرة الموسم الحالي، لذلك من الأفضل أن يتم توفير قيمة صفقة المدرب الأجنبي".

وأضاف : "حالة لاعبي الزمالك ماتساعدش على الفوز ببطولات، الأمور صعبة خلال الفترة الحالية، ولكن الكأس قريب".

وقال عن أزمة فتوح : "إذا كانت رغبة فتوح هي الاستمرار، كان سيقوم بالتجديد، ولم يفتعل هذه الأزمة، ومن حق اللاعب أن يرى الأفضل لمصلحته".

تابع موقع تحيا مصر علي