عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة تعيين سيد عبد الحفيظ في منصب مدير منتخب مصر (فيديو)

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ.. أشارت تقارير صحفية باقتراب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي للتواجد داخل منتخب مصر لقيادة منتصب مدير المنتخب بدلا من محمد غرابة، وذاك من أجل السيطرة على المعسكرات واللاعبين وعدم تكرارا المشاكل والأزمات.

تحيا مصر

سيد عبد الحفيظ

وبدأت التقارير الصحفية بعد نهاية معسكر منتخب مصر لشهر نوفمبر بعد الفوز على جيبوتي وسيراليون في تصفيات كاس العالم 2026 ولكن حدثت الأزمة بسبب استبعاد إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات بعد مواجهة جيبوتي.

وكان محمد غرابة مدير منتخب مصر قد تحدث وقال بأن الثلاثي حسين الشحات وإمام عاشور وطارق حامد سيتم استبعادهم من منتخب مصر خلال الفترة القادمة، ولكن رد إيهاب الكومي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم وأكد بأن هذه التصريحات غير صحيحة وغير موفقة نهائيا ولم يتحدث فيتوريا عنها.

تصريحات محمد غرابة

وقال الإعلامي محمد شبانة، بأن سيد عبد الحفيظ لم يتم ترشيحه في منتخب مصر نهائيا، ومن يتحدث برحيل محمد غرابة فهو أمر غير مفهوم مع كامل الاحترام لسيد عبد الحفيظ ولكن لم يتم التواصل معه نهائيا.

وأكمل محمد شبانة، سيد عبد الحفيظ حقق نجاحات كبيرة مع الأهلي طوال السنوات الأخيرة، ومن يتحدث بأن لاعبي الزمالك يرفضوا تواجد سيد عبد الحفيظ في المنتخب فهو أمر عار تماما من الصحة ولم يتم الحديث في هذا الأمر.

تصريحات محمد شبانة

وزاد محمد شبانة، منتخب مصر يبحث عن الاستقرار في الفترة القادمة من أجل التحضير لكاس أمم افريقيا المقبلة في كوت ديفوار ومن الصعب التغيير في الفترة الحالية داخل منتخب مصر، والكل يريد فوز المنتخب بالبطولة القادمة بعد غياب كبير.

واختتم محمد شبانة تصريحات، منتخب مصر لديه تركيز شديد لتعويض خسارة نهائي أمم أفريقيا 2017 ونهائي 2022 في الكاميرون والتركيز على النجاح فقط في الفترة القادمة وعدم حدوث أي أزمات وعدم الاستماع للإشاعات.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في كأس أمم أفريقيا في يناير المقبل في ساحل العاج ويبحث الفراعنة عن الفوز بالبطولة واستكمال النتائج الجيدة مع روي فيتوريا مدرب المنتخب.

تابع موقع تحيا مصر علي