عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسعار الذهب اليوم الأحد 26-11-2023.. وعيار 21 يسجل هذا السعر

أسعار الذهب
أسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023، خلال التعاملات الصباحية، استقرارا، ليسجل عيار 21 الأكثر تداولا نحو 2785 جنيها، في حين سجل السعر العالمي نحو 2003 دولار للأوقية.

أسعار الذهب اليوم الأحد

ويتوقع خبراء سوق المال أن أسعار الذهب اليوم الأحد، ربما تشهد مع بداية التعاملات الأسبوعية غدا الاثنين، هبوطا إلى مستوى 2700 جنيها، وقد تتخذ منحنى الصعود وتصل إلى 2800 جنيها، مع العلم أن الأسعار المعلنة غير شاملة المصنعية، أو ضريبة القيمة المضافة،

سعر الذهب الآن في مصر

ونعرض لكم سعر الذهب الآن في مصر، في بداية التعاملات الصباحية، والتي تكون بدون مصنعية أو ضريبة قيمة مضافة، مع العلم أن المصنعية تبدأ من 60 جنيها، وإليكم أسعار الذهب اليوم:

  • عيار 18 سجل 2387 جنيها.
  • أما عيار 24 سجل 3183 جنيها
  • بينما عيار 21 سجل 2785 جنيها.
  • سعر الفضة وصل إلى 35.5 جنيه.
  • سعر الجنيه الذهب وصل إلى 22 ألف و820 جنيها
هاني ميلاد

معرض نبيو للذهب 

وينطلق معرض نبيو للمجوهرات والذهب في دورته الثالثة اليوم الأحد والذي يستمر لمدة 3 أيام، ومن المقرر أن يكون هناك مهرجان التسوق ثالث أيام المعرض بنسبة خصومات على المصنعية، ويستهدف المعرض هو رفع معدل صادرات المشغولات الذهبية إلى الدول الخارجية.

وقال رئيس شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية، المهندس هاني ميلاد، أن معرض الذهب في نسخته الثالثة هذا العام يقدم دعم أكبر المصممين المجوهرات المصريين، مشيرا إلى أنه من المقرر تخصيص جناح خاص للمصممين مجاني لعرض التصميمات الخاص بهم، وهذا سيكون في إطار تشجيع المصممين المصريين وإظهار إبداع المصريين في المنتج المحلي أو المنتج العالمي.

أسعار الذهب 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»، أن النسخة الثالثة من المعرض سيكون لها طابع دولي، من خلال تطوير وتنمية الصادرات المصرية، خاصة المشغولات الذهبية.

وأكد رئيس الشعبة العامة للذهب، تستهدف خلال الفترة المقبلة تنمية تصدير المشغولات الذهبية، خاصة، مؤكدا أن ذلك يكون له قيمة مضافة من خلال الضريبة وأيضا تشغيل أكثر للأيدي العاملة، أما بالنسبة للخام فإن العائد لا يقارن بتصدير المشغولات.

تابع موقع تحيا مصر علي