عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريهان عن جيش الاحتلال: هكذا هم دائما منافقين وتاريخهم مليء بالصفحات السوداء

شريهان
شريهان

خرجت الفنانة شريهان لتوجه انتقادات لاذعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي وذلك بعد قيامهم بتعطيل الهدنة المتفق عليها والتي كانت من المقرر أن تمتد إلى 3 أو 4 أيام مقبلة، مشيرة إلى أن تاريخهم أسود ومليء بالصفحات السوداء.

تحيا مصر

شريهان تنتقد الاحتلال الصهيوني

وكتبت شريهان عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "اكس": "نقض العهود" .. الاحتلال الفاشي الإسرائيلي هكذا هم دائماً وأبداً منافقين إذا عاهد أحدهم غدر، وإذا خاصم فجر، وإذا حدَّث كذب، وإذا ائتمن خان.

وتابعت: تاريخ الكيان الصهيوني مليءٌ بصفحاته السوداء، التي تبين حالهم تجاه العهود والمواثيق، فكم مرةً نقض الصهاينه عقودًا عقدوها، ومواثيق أبرموها، فلا يحفظون لأحد عهدًا، ولا يرعون له وعدًا. 

شريهان: الصهاينة أحقر البشر على وجه الأرض 

وسبق وخرجت شريهان بكل قوتها لتهاجم نتنياهو وتصف الصهاينة بكلمات جريئة، حيث قالت: الصهاينة أحقر البشر على وجه الأرض، الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني وجيشه النازي المحتل، بحق المدنيين في غزة، تؤكد أن الصهاينة هم من أحقر البشر على وجه الأرض.

شريهان: أن إسرائيل دولة إرهابية ونتنياهو مجرم حرب

وتابعت شريهان حديثها خلال منشور على موقع التدوينات القصيرة إكس: أعمالهم الإجرامية الإرهابية القاتلة ضد الفلسطينيين، لا تحكى ولا تقول أو تثبت، سوى جزء بسيط من قصة الشر الصهيوني، الذي تدمره إسرائيل للعالم أجمع، وليس فقط للشعب الفلسطيني في ‎غزة، والحقيقة التي أصبح يراها الرأي العام الغربي وشعوب العالم الغربي، والدولي وليس قادتهم هي أن إسرائيل دولة إرهابية ونتنياهو مجرم حرب، الصهيونية هي منبع ومصدر الشر على الأرض.. الصهيونية هي صانعة ومصنعة الإرهاب في العالم، ولكل البشر في كل العالم، الصهيونية تَدمُر الشر لكل من هو ليس منها وليس صهيونيا، إسرائيل دولة إرهابية، وجيش الاحتلال الصهيوني، النازي الفاشي المحتل أخبث وأكذب وأحقر خلق الله على الأرض.

وكان قد خرج عدد كبير من نجوم الفن لدعم القضية الفلسطينية بكامل قواتهم من بينهم الفنان محمد عطية، والفنانة نسرين طافش ومطرب الراب الشهير ويجز، فضلا عن المطرب الفلسطيني محمد عساف وغيرهم من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي