عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملك الرومانسية.. وصية غريبة لـ عامر منيب وسر رفضه حضور شقيقته أمينة جنازته والموت أنهى حلمه

عامر منيب_ صورة أرشيفية
عامر منيب_ صورة أرشيفية

يحل اليوم ذكرى وفاة عامر منيب، صاحب الصوت العذب الذي حظى بشعبية كبيرة واستطاع عامر منيب من خلال أعماله أن يحفر اسمه واعماله الفنية سواء في الغناء أو التمثيل في وجدان وعقل الجمهور، وعلى الرغم من وفاته منذ 12 عامًا في 2011 إلا أن أعماله لاتزال خالدة إلى يومنا هذا.

تحيا مصر

وصية غريبة لـ عامر منيب

فاجئت مريم عامر منيب الجمهور بـ وصية غريبة لـ عامر منيب بعد وفاته بسنوات من خلال إحدى لقاءاتها التلفزيونية ببرنامج السفيرة عزيزة، حيث كشفت مريم عامر منيب عن آخر وصية لـ عامر منيب قبل وفاته لها، حيث نصح ابنته مريم بعدم دخول الوسط الفني وأن تتحلى بالتواضع ولا تتعالى على الناس، قد يراها البعض أنها وصية عادية من الأب لابنته.

ولكن رأى بعض الناس أنها وصية غريبة لـ عامر منيب حيث أنه قد بنى رصيده في قلوب الناس من خلال فنه، كما أن ثروته التي جناها كانت بفضل الفن فكيف له أن يعترض على دخول ابنته لعالم الفن.

سر رفضه حضور شقيقته أمينة جنازته

ومن جهة أخرى، كشف عامر منيب عن قراره بعدم رغبته في حضور شقيقته أمينة جنازته ولا تأخذ واجب العزاء، ولذلك نتيجة خلاف كبير بين عامر منيب وشقيقته أمينة، التي حكم عليها بالسجن لمدة 3 سنوات بتهمة النصب والاحتيال على رجل أعمال والاستيلاء على 600 ألف دولار.

حيث أن أمينة شقيقة عامر منيب قد أوهمت رجل الأعمال بأنها تستطيع أن تسهل له صفقات بيع حصص  منظة الأوبك العالمية من البترول والغاز، كما أنها لم تكتفي بذلك بل قامت امينة شقيقة عامر منيب بتوقيع شيكات بنكية بدون رصيد، كما أنها كررت هذه الجريمة وحصد ملايين الجنيهات من العديد من الضحايا في مضر ودبي.

ولذلك أوصى عامر منيب بعدم حضور شقيقته أمينة جنازته ولا مراسم العزاء حتى تعلن توبتها لله وترد الأموال إلى ضحايا استغلالها، وكتب ذلك في وصية وأعطاها لزوجته إيمان الألفي.

الموت أنهى حلم عامر منيب

والجدير بالذكر، أن عامر منيب كل من حوله كان يعلم مدى خلقه وتدينه حيث كان يحافظ على صلاته دائمًا، وكان حلمه ان يسجل القرآن الكريم كاملًا بصوته، إلا أن الموت أنهى هذا الحلم ولم يكتمل، حيث أنه سعر بآلام في القولون انتقل نتيجتها إلى إحدى المستشفيات وبعدها دخل عامر منيب في غيبوبة ولم يستطع كل الأطباء من جعله يستفيق من غيبوبته، حيث أصيب بورك خبيث في القولون أودى بحياته ورحل عامر منيب عن عالمنا عام 2011 عن عمر يناهز الـ 48

تابع موقع تحيا مصر علي