عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اديته لـ طليقها.. الداخلية: خادمة وراء سرقة شقة الجيزة

المتهمين
المتهمين

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالى من مسكن أحد المواطنين بمنطقة العجوزة بمحافظة الجيزة ونجحت أجهزة الأمن في تحديد وضبط مرتكبى الواقعة.

تحيا مصر

الداخلية تكشف تفاصيل سرقة شقة العجوزة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة من أحد المواطنين- مقيم بدائرة القسم بإكتشافه سرقة مبلغ مالى من مسكنه وإتهامه سيده تعمل طرفه مقيمة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور. 

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطها ، وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها الواقعة ، وأرشدت عن جزء من المبلغ المالى المستولى عليه وقررت بإخفاء باقى المبلغ طرف "طليقها "( سائق - مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور).

التحريات: خادمة وطليقها وراء السرقة في العجوزة

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط الأخير وأرشد عن باقى المبلغ ، بمواجهته أيد ما سبق وأضاف بعلمه أن المبلغ المالى من متحصلات جريمة السرقة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية بكافة الطرق والمحـاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط ‏120736 مخالفة مرورية متنوعة، تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

الداخلية تضبط 120 ألف مخالفة مرورية

حيث وجهت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (120736) مخالفة مرورية متنوعة من بينها (13943) مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

كما تضمنت المخالفات المرورية المضبوطة (481) مخالفة السير بدون تراخيص، و(154) مخالفة دراجة نارية، و(1219) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة، و(15) مخالفة موقف عشوائى، و(8) مخالفات شروط التراخيص، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية. 

تابع موقع تحيا مصر علي