عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. ماغي بو غصن تبدأ تصوير مسلسل ع أمل

ماغي بو غصن _ صورة
ماغي بو غصن _ صورة أرشيفية

شاركت الفنانة ماغي بو غصن في موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل ع أمل وهو من ضمن الدراما الاجتماعية الواقعية، والذي يجمعها مع الفنانة دانييلا رحمة وإخراج رامي حنا.

تحيا مصر

ماغي بو غصن تبدأ تصوير ع أمل

أعلنت ماغي بو غصن عن بدء تصوير مشاهدها في مسلسل ع أمل استعدادًا لعرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان2024، وجاء هذا ردًا على الشائعات التي طالت مسلسل ع أمل بتأجيله وأنه خارج موسم مسلسلات رمضان 2024، ولذلك قررت الشركة المنتجة أن يكون ردها على تلك الشائعات من خلال بدء تصوير مسلسل ع أمل.

وجاء تعاون ماغي بو غصن ودانييلا رحمة على خلفية النجاح الذي تكلل في أكثر من عمل آخرهم مسلسل للموت وأولاد آدم، حيث نال إشادات كبيرة من قبل الجمهور والنقاد.

أبطال مسلسل ع أمل

ومن جهة أخرى، يشارك في بطولة مسلسل ع أمل بجانب ماغي بو غصن ودانييلا رحمة رحمة كل من بديع أبو شقرا، مهيار خضور، عمار شلق وكارول عبود وريان حركة، من إنتاج إيجل فيلمز، تأليف ندين جابر، ومن اخراج رامي حنا.

تدور أحداث مسلسل ع أمل عن دراما اجتماعية واقعية يتكون من 30 حلقة ومن المتوقع أن يعرض مسلسل ع أمل عبر شاشة قنوات mbc بجانب طرجه على منصة شاهد ضمن مسلسلات رمضان 2024، ويلقي الضوء على العديد من القضايا المهمة والمجتمعية التي تشغل الرأي العام، وتصور أحداثه في بيروت في إطار من الغموض والتشويق.

آخر أعمال ماغي بو غصن

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال ماغي بو غصن هو مشاركته في مسلسل للموت 3 والذي عرض في الماراثون الرمضاني 2023، مع دانييلا رحمة وكل من يامن حجلي، مهيار خضور، أحمد الزين، كارول عبود، فادي أبي سمرا، رندة كعدي، فايز قزق، سحر فوزي، وسام صباغ، ختام اللحام، تأليف نادين جابر، ومن إخراج فيليب أسمر.

وتدور أحداث مسلسل للموت 3 في إطار درامي ممزوج بالإثارة والتشويق، حول عودة ريم وسحر بهويات جديدة بعد أن قررا أن يعيشان حياة طبيعية إلا أن القدر له رأي آخر، وتجبرهما الحياة والظروف للعودة من جديد لحياتهما التي تملأها المخاطر

تابع موقع تحيا مصر علي