عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحدي جديد.. ريهام سعيد تعلن عودة برنامجها صبايا الخير على قناة هي

ريهام سعيد
ريهام سعيد

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد عودة برنامجها الشهير صبايا الخير، وذلك بعد فترة طويلة حيث كانت قد غيرت اسم البرنامج إلى صبايا الشمس منذ تعاقدها مع القنانة لكنه حمل نفس فكرة برنامجها الشهير.

تحيا مصر 

عودة ريهام سعيد بـ صبايا الخير

وكتبت ريهام سعيد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلنة موعد عرض برنامج صبايا الخير بعد عودته على قناة هي: “انتظروا عوده صبايا الخير من جديد علي قناه هي يوم السبت القادم باذن الله ٩ مساء ٢. ديسمبر مسيره خير جديده و تحدي جديد باذن الله موفقين بفضل الله و بدعمكوا الي من غيره مش هاعرف اعمل حاجه”.

ريهام سعيد وبرنامج صبايا الشمس

وكانت ريهام سعيد قد سبق وغيرت اسم برنامجها من صبايا الخير إلى صبايا الشمس، وذلك بعدما قامت بالتعاقد مع قناة الشمس لأكثر من سنة، وحققت هناك نجاحات ساحقة بعدد من القضايا التي ناقشتها مؤخرا، من بينهم الظهور الإعلامي الأول لـ علا غانم معها بعد أزمتها مع طليقها والذي وصل الخلاف بينهم إلى اعتداء والضرب بالأيدي والأسلحة البيضاء.

ريهام سعيد تفسخ عقدها مع قناة الشمس

ورغم النجاح الذي حققه البرنامج وحققته ريهام سعيد لـ قناة الشمس، خرجت الإعلامية لتكشف فسخ عقدها مع القناة وذلك في منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت فيه: للاسف الشديد لظروفي الصحية انسحبت و فسخت عقدي عقدي مع قناة الشمس بعد تحقيق نجاح غير مسبوق مليار مشاهدة في سنة و٢ ونص مليون متابع علي صفحه القناة، بتمني لهم التوفيق و النجاح باذن الله . و رساله لكل العاملين بالقناه يشكركوا علي أن أنا اتعرفت علي ناس جميلة من اول الكير سرفس لغايت الاستاذه سميره الدغيدي النجاح ده مكنش ينفع يتحقق من غير الاستاذ احمد الدغيدي ، الاستاذ ياسر شكر ، الاستاذ مدني ، الاستاذ امير عرابي ، الاستاذ عز الاطروشي .الاستاذ محمد الالفي .و جميع المصورين . و كل العاملين بالفتاة.

واختتمت حديثها، قائلة: حزينه جدا علي الفراق و لكن ربنا دائما بيعمل الخير ، هاتوحشوني جدا.

تابع موقع تحيا مصر علي