عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت بداية حياتك وليست النهاية.. آخر ما كتبه صلاح رمزي قبل وفاته

صلاح رمزي
صلاح رمزي

كشف الفنان شريف رمزي عن أخر رسالة كتبها شقيقه الراحل صلاح رمزي قبل وافته في مساء يوم الأربعاء الماضي الموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك من خلال ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر

شريف رمزي يكشف أخر رسالة لشقيقه صلاح رمزي

ونشر شريف رمزي عبر مقع انستجرام محادثة لشقيقه صلاح جاء فيها جملة: "الموت بداية حياتك وليست النهاية"، وعلق شريف رمزي على المحادثة قائلا: “أخر رسالة كتبها صلاح”.

لا يتوفر وصف.
منشور شريف رمزي

وفاة صلاح رمزي 

وكان قد رحل صلاح رمزي عن عالمنا في يوم الاربعاء المنقضي، وذلك بعد معاناته مع مرض نادر باسم الالتهاب السحائي، وتعرض بسببه إلى غيبوبة دامت لأكثر من سنة و3 شهور، وشهد عزاءه الذي أقيم أمس السبت حضور كبير من نجوم الفن على رأسهم نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، فضلا عن كلا من الفنانة يسرا، والمطرب محمد حماقي، والفنان تامر حسني رغم أزمة مرضه ودخوله في حالة اكتئاب مروعة، والفنانة درة، والفنانة لقاء سويدان، والفنان حسين فهمي، والفنانة يسرا اللوزي، والفنان كريم قاسم، والكاتب محمد الغيطي، والفنانة زينة.

هدى رمزي وبوسي في ظهور نادر بعزاء صلاح رمزي

وكان من أبرز الحضور في عزاء صلاح رمزي أيضا، هو ظهور الفنانة المعتزلة هدى رمزي عمة الراحل، وهذا يعتبر ظهور نادر لها منذ فترة طويلة غابتها عن الساحة الفنية ووسائل الإعلام، وأيضا كلا من الفنانة بوسي وشقيقتها الفنانة المعتزلة نورا وابنتيها سارة وزوجها ومي نور الشريف.

وكان قد نعي شريف رمزي شقيقه صلاح رمزي بكلمات مؤثرة كتبها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشر صورته بعد تشييع جثمانه ودفنه في مثواه الأخير، وعلق عليها، قائلا: مع السلامة يا أطهر و أجمل خلق الله، صلاح أخويا عاش معايا ٣٨ سنة من يوم ما إتولد حياتي عمرها ما حتبقي زي ما هي من غيره بس مفيش حد غالي علي ربه، مش مصدق إني بقول كلمة الله يرحمه بطلب من كل الناس الدعاء له..

تابع موقع تحيا مصر علي