عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور نادر لـ هدى رمزي وحضور تامر حسني.. لقطات من عزاء صلاح رمزي

لقطات من عزاء صلاح
لقطات من عزاء صلاح رمزي

صلاح رمزي.. تصدر الراحل صلاح رمزي، شقيق الفنان شريف رمزي مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد الحضور الهائل والكبير من نجوم الفن لعزاءه في مساء أمس السبت الموافق 26 من شهر أكتوبر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

تحيا مصر 

هدى رمزي في عزاء صلاح رمزي

وشهد عزاء صلاح رمزي حضور كبير من نجوم الفن على رأسهم نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، فضلا عن كلا من الفنانة يسرا، والمطرب محمد حماقي، والفنان تامر حسني رغم أزمة مرضه ودخوله في حالة اكتئاب مروعة.

وكان من أبرز الحضور في عزاء صلاح رمزي أيضا، هو ظهور الفنانة المعتزلة هدى رمزي عمة الراحل، وهذا يعتبر ظهور نادر لها منذ فترة طويلة غابتها عن الساحة الفنية ووسائل الإعلام.

عزاء صلاح رمزي

وحضر العزاء أيضا كلا من الفنانة بوسي وشقيقتها الفنانة المعتزلة نورا وابنتيها سارة وزوجها ومي نور الشريف، ودنيا عبد العزيز وزوجها، والفنانة درة، والفنانة لقاء سويدان، والفنان حسين فهمي، والفنانة يسرا اللوزي، والفنان كريم قاسم، والكاتب محمد الغيطي، والفنانة زينة والمخرج عمر عبد العزيز، والفنانة بشرى، والفنانة إنجي وجدان، وغيرهم من نجوم الفن.

وفاة صلاح رمزي

وكان قد رحل صلاح رمزي عن عالمنا في يوم الاربعاء المنقضي، وذلك بعد معاناته مع مرض نادر باسم الالتهاب السحائي، وتعرض بسببه إلى غيبوبة دامت لأكثر من سنة و3 شهور، وحزن العديد من نجوم الفن لوفاته حيث حرصوا على نعيه بكلمات مؤثرة عبر حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة الفنانة زينة التي كانت تربطها علاقة قوية بالراحل.

وكتب له شقيقه صلاح رمزي رسالة مؤثرة بعد وفاته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قال فيها: صلاح اخويا عاش معايا ٣٨ سنة من يوم ما إتولد حياتي عمرها ما حتبقي زي ما هي من غيره بس مفيش حد غالي علي ربه، في حين كتبت له الفنانة زينة عبر حسابها بموقع انستحرام: الله يرحمك يا صلاح كنت ملاك بابتسامة وتسامح وطيبة قلب عمري ماشوفت زيك.

تابع موقع تحيا مصر علي