عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالجليل: الأهلي إذا تعاقد مع فتوح سيضرب بعرض الحائط جميع القيم والمبادئ

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أكد محمد عبد الجليل نجم كرة القدم المصرية والأهلي السابق، أن النادي الأهلي إذا تعاقد مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سيكون ضد مبادئ القلعة الحمراء الذي نتغنى بها طوال الوقت.

محمد عبد الجليل ينتقد تعاقد الأهلي مع أحمد فتوح 

وقال محمد عبد الجليل فى تصريحات خلال برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي لابد أن لا يتعاقد مع أحمد فتوح بسبب أفعاله الأخيرة، والنادي الأهلي سيضرب بعرض الحائط جميع القيم والمبادئ إذا تعاقد معه وسيكون الفريق به العديد من المشكلات.

وأضاف:" أحمد فتوح لاعب كبير وهو الأفضل فى مصر فى هذا المركز مع محمد حمدي، ولكن أنا ضد التعاقد معه بعد الأفعال الأخيرة، والمبادئ ستهتز حال التعاقد معه وسيكون ذلك ضد كل مبادئ الأهلي.

شادي محمد يهاجم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك 

أكد شادي محمد، نجم الاهلي السابق، إنه يرفض انضمام أحمد فتوح لاعب الزمالك للأهلي، مشيرا إلى أن إدارة الأبيض عرضته للبيع بسبب عدم الالتزام والخروج من المعسكر وهذا ما يلخص عقليته.

وقال شادي في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: من لا يعرف قيمة تيشرت الزمالك والأهلي فلا يستحق التواجد فيهم، وانضمام فتوح للأهلي أمر سيضر النادي بسبب عدم انضباط اللاعب.

وتابع: فتوح عنده نعمة مش حاسس بيها، والمفروض هو يعرف قيمة اللي هو وصله، ودلوقتي بيلعب في منتخب مصر.

وأضاف: اللي فتوح موجود فيه دلوقتي يحلم بيه كل الناشئين واللاعبين في مص ، ونفسهم ينضموا للأهلي والزمالك.

عقوبة منتظرة على بيرسي تاو بعد خلافه مع مارسيل كولر 

وعلم تحيا مصر كواليس الحديث الذي دار بين بيرسي تاو وكولر بعد انتهاء المباراة، حيث كان يرغب السويسري في تواجد تاو مع المجموعة التي تدربت بعد انتهاء المباراة، ورفض تاو فكرة كولر معللًا ذلك أنه يخضع لتدريبات تأهيلية منعًا للإرهاق بعدما شارك مع منتخب بلاده في المباراتين بتصفيات كأس العالم.

وطلب السويسري مارسيل كولر توقيع غرامة مالية على بيرسي تاو بسبب عدم الالتزام بتعليمات الجهاز الفني بعد انتهاء المباراة، وطلب أيضًا من مدير الكرة بالنادي الأهلي خالد بيبو تحويل بيرسي تاو إلى التحقيق بعد رفضه للمشاركة في التدريبات عقب انتهاء مباراة ميدياما الغاني.

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على فريق ميدياما الغاني بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد السلام، ضمن منافسات أول جولة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي