عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: إقامة مهرجان الجونة بدون مظاهر احتفالية.. عودة برنامج صبايا الخير لـ ريهام سعيد.. وهذا اخر ما كتبه صلاح رمزي قبل وفاته

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية في الساعات الماضية من اليوم الأحد الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري العديد من الأحداث الهامة والمؤثرة والتي تناقلت بين عودة مهرجان الجونة السينمائي وبرنامج صبايا الخير لـ الإعلامية ريهام سعيد وأيضا العديد من حفلات الميلاد وذكرى الوفاة.

تحيا مصر 

إقامة مهرجان الجونة بدون مظاهر احتفالية

أعلن مهرجان الجونة السينمائي في بيان صحفي عن إقامة دورة استثنائية من مهرجان الجون بدون مظاهر احتفاليه، وجاء في البيان: تـنطلق دورة اسـتثنائـية مـن مهـرجـان الـجونـة الـسينمائـي يـوم 14 ديـسمبر وحـتى 21 ديـسمبر بعد إضافة برنامج مُهدى إلى السينما الفلسطينية، إلى جانب برنامج المهرجان الـذي أُعلن عـنه مسـبقاً، لـيتضمن عـرض مجـموعـة أفـلام عـن فلسطين بــالــتعاون مــع مــؤســسة الــفيلم الفلســطيني، وذلــك لإلــقاء الــضوء عــلى الــموقــف الــحالــي والأوضــاع غــير الإنـسانـية فـي غـزة، كـما تـقرر تـنظيم عـشاء لجـمع الـتبرعـات للمساعدات الإنسانية في غزة بـالـتنسيق مـع جـمعية الهـلال الأحـمر الــمصري خــلال فــترة المهــرجــان، والــذي ســيقام دون أي مــظاهــر احــتفالــية تــعبيراً عــن تــضامــن إدارة مهرجان الجونة السينمائي مع الشعب الفلسطيني.

عودة برنامج صبايا الخير لـ ريهام سعيد

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد عودة برنامجها الشهير صبايا الخير، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه: “انتظروا عوده صبايا الخير من جديد علي قناه هي يوم السبت القادم باذن الله ٩ مساء ٢. ديسمبر مسيره خير جديده و تحدي جديد باذن الله موفقين بفضل الله و بدعمكوا الي من غيره مش هاعرف اعمل حاجه”.

أخر ما كتبه صلاح رمزي قبل وفاته

كشف الفنان شريف رمزي عن أخر رسالة كتبها شقيقه الراحل صلاح رمزي قبل وافته في مساء يوم الأربعاء الماضي الموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري، حيث نشر محادثة لشقيقه صلاح جاء فيها جملة: "الموت بداية حياتك وليست النهاية"، وعلق شريف رمزي على المحادثة قائلا: “أخر رسالة كتبها صلاح”.

رسالة مؤثرة من أحمد ثروت لطبيبه المعالج بحفل زفافه

ظهر أحمد ثروت في حفل زفافه مع طبيبه المعالج في موقف مؤثر وإنساني حيث قال بأعلى صوته وأمام الحاضرين: “يجماعة الراجل ده هو اللي عالجني عايز أسمعله صقفة كبيرة لمجهوده الكبير معايا”، في وسط تصفيق حار من الحاضرين وسعادة بالغة غمرت طبيبه المعالج الذي استقبله بالأحضان الحارة.

تابع موقع تحيا مصر علي