عاجل
الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«زعيم استثنائي».. مستقبل وطن بـ«الدقهلية»ينظم مؤتمرا جماهيرا حاشدا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن في محافظة الدقهلية، مؤتمرا جماهيرا حشادا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، بحضور عدد كبير من أهالي المحافظة، رافعين لافتات الدعم والتأييد للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

علاء عابد: الجميع يقف على قلب رجل واحد وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي

ومن جانبه، قال النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن: في ظل التحديات التي تشهدها المنطقة عرفنا أن مصر قوية بشعبها وجيشها وشرطتها ومعاها زعيمها الرئيس  عبد الفتاح السيسي، فمحدش يقدر يجور عليها ولا يقرب قدام متر واحد من أرضها.

وأضاف النائب علاء عابد: علشان كدا هنطلع وهنكمل مع الرئيس السيسي ونقول خلال الانتخابات أن الشعب المصري يرد الجميل لقائد عظيم يتولى حكم مصر لأن كرسي مصر مينفعش يقعد عليه غير زعيم عظيم مثل الرئيس السيسي، مؤكدا أن الجميع يقف على قلب رجل واحد وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي.

بحضور أكثر من 7 الآف.. أمانة  العمل الجماهيري المركزية بـ"مستقبل وطن" تنظم مؤتمرًا حاشدًا دعمًا للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية 

وكانت قد نظمت أمانة العمل الجماهيري المركزية، بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد أمين مسعود، مؤتمرا جماهيريا حاشدا، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، داخل الصالة المغطاة بنادي مدينة نصر، وسط حضور أكثر من 7 آلاف مشارك.

وشارك في المؤتمر الجماهيري الحاشد، النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين التنظيم، والدكتور محمد كمال، المستشار السياسي لرئيس الحزب، والنائب أحمد دياب الأمين العام المساعد للحزب، والدكتور سيد حزين، عضو هيئة مكتب الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في محافظة القاهرة، بالإضافة إلى مشاركة كافة التشكيلات التنظيمية لأمانة العمل الجماهيري المركزية، على مستوى المحافظات، وأعضاء هيئة مكتب الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في محافظة القاهرة، وعدد كبير من أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب من مجلسي النواب والشيوخ.

بدأ المؤتمر، بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الفلسطينين، ثم تم عرض فيلم تسجيلي لأهم انجازات الدولة المصرية، التى تمت خلال عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحت عنوان "رسالة إلى الرئيس السيسي"، وأيضا عرض فيلم عن أهم إنجازات أمانة العمل الجماهيري المركزية خلال تسع شهور.

وأكد النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين التنظيم، أن الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تواصل جهودها لإيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية إلى قطاع غزة، وتدعم القضية الفلسطينية بكل السبل، انطلاقا من ايمان حقيقي وتضامن عميق وبعيدا تماما عن الدعاية الانتخابية.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد كمال، المستشار السياسى لرئيس حزب مستقبل وطن، أن الحزب شهد نقلة نوعية خلال الفترة السابقة، مشيرا إلى أن مصر لعبت دورا كبيرا فى القضية الفلسطينية منذ سنوات طويلة، مشيدًا بالدور المصري في إدخال المساعدات الإنسانية والتوصل إلى هدنة انسانية.

النائب أحمد دياب:الدولة المصرية عملت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي على تمكين وتأهيل الشباب بشكل حقيقي

من جانبه قال النائب أحمد دياب، الأمين العام المساعد بحزب مستقبل وطن، إن الدولة المصرية عملت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي على تمكين وتأهيل الشباب بشكل حقيقى، وإن الشعب كله يقف خلف قيادته السياسية بكل عزم واخلاص.

فيما دعا الدكتور سيد حزين، عضو هيئة مكتب الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي في القاهرة، جموع المصريين للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، موضحا أن المشاركة هي حق قانوني ودستوري وواجب لاستكمال بناء الوطن.

تابع موقع تحيا مصر علي