عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وفاة طارق عبد العزيز.. رحلته مع المرض وتعرضه لوعكات صحية

طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

توفى منذ قليل الفنان طارق عبد العزيز نتيجة تعرضه لوعطة صحية تسببت في أزمة قلبية له وهو في لوكيشن تصوير أجدد أعماله الدرامية مسلسل وبقينا اتنين مع شريف منير ورانيا يوسف.

تحيا مصر

وفاة طارق عبد العزيز

تعرض طارق عبد العزيز للعديد من الوعكات الصحية، خاصة في القلب التي كان يعاني من مشاكل صحية فيه، وسبق وأن أعلن طارق عبد العزيز عن خضوعه لعملية جراحية لتركيب قسطرة في القلب للمرة الثانية، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، قائلًا: "اللهم لك الحمد دائمًا وأبدًا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله".

رحلة طارق عبد العزيز مع المرض

وأردف طارق عبد العزيز قائلًا: "بشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق، وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من د. أشرف زكي مرورًا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي".

واختتم طارق عبد العزيز قائلًا: "وشكرًا مش هتوفي حقوق ناس تانية عارفين نفسهم منهم أهلي وأسرتي وأصدقاء الجامعة وأولادهم،  شكرًا للحبيب الغالي أخويا  محمد رياض اللي ربنا جعله سبب في التعافي والوقفة دي، شكرًا لمستشفى مصر الدولي، وشكرًا لفريق أكاديمية جراحة القلب بجامعة عين شمس أطباء وتمريض".

واسترسل طارق عبد العزيز، قائلًا: "هم المعنى الحقيقي للإتقان والتفاني والانضباط أدعو  لهم بالتوفيق والتقدم المستمر، وشكرًا دكتور سامح ثابت اللي كشف الغمة، وشكرًا دكتور ماجد بهجت على حسن الاستقبال والاهتمام الدائم بالجميع، وشكرًا دكتور أيمن الباز لمتابعته واهتمامه بكل التفاصيل".

جنازة طارق عبد العزيز

وكان قد كشف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي أن عائلة طارق عبد العزيز لم تحدد حتى الآن موعد جنازة طارق عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، قائلًا: "لسه مفيش حاجة اتحددت".

سبب وفاة طارق عبد العزيز

ومن جهة أخرى، يعد سبب وفاة طارق عبد العزيز تعرضه لأزمة قلبية نقلها على أثرها لإحدى المستشفيات، بعدما كان في لوكيشن تصوير مسلسل وبقينا اتنين، وبعدما وصل توفى طارق عبدالعزيز منذ قليل، في حالة من صدمة للجمهور بخبر وفاة طارق عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي